الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 02:42 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيد عبد الحفيظ يكشف مفاجأة بخصوص معاري الأهلي

سيد عبد الحفيظ
سيد عبد الحفيظ

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق النادي الأهلي، موقف معاري المارد الأحمر من العودة لأروقة قلعة الجزيرة بدايًة من الموسم المقبل.

ويملك النادي الأهلي عددًا كبيرًا من اللاعبين المعاريين لأندية بالدوري المصري، والذين ظهر منهم لاعبين كثر بمستوى جيد خلال الموسم المنقضي.

وأوضح عبد الحفيظ في تصريحات إذاعية عبر أثير "أون سبورت إف إم"، أنه تم الاستقرار على عودة كل من، محمد شريف وناصر ماهر وصلاح محسن وأكرم توفيق.

وكان محمد شريف قد أنهى فترة إعارته إلى نادي إنبي وهو محتلًا المركز الثاني في سلم ترتيب هدافي الدوري الممتاز برصيد 14 هدف.

وشدد عبد الحفيظ خلال تصريحاته على أنه جاري النظر إلى مستقبل باقي المعارين.

وتطرق مدير الكرة للحديث عن أحمد فتحي، قائلًا: "أحمد فتحي لم يبخل بمجهوده مع الأهلي في الفترة الأخيرة حتى انتهاء مسيرته مع الأحمر".

وعلق سيد عبد الحفيظ، على أزمة محمود كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم، مع محمد فضل عضو اللجنة الخماسية، مضيفًا: "لم أشاهد الواقعة بشكل شخصي في الملعب وحتى الآن لم اشاهد الفيديو، وسيتم التواصل مع محمد فضل".

طالع| مرتضى منصور يعلق على تأجيل النظر في الطعن على قرار عزله من الأولمبية

وأتم: "فضل عضو اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة وهو رجل مسئول وكان موجود في الاحتفال بتتويج الدوري، بصفته الرسمية وله منا كل الاحترام والتقدير وسأتحدث معه في هذه الواقعة".

وشهدت احتفالية الأهلي بالتتويج بلقب الدوري الخامس على التوالي والـ42، نشوب مشادة بين محمود كهربا ومحمد فضل بعدما تعمد الأخيرة إبعاد لاعب الأحمر عن مؤمن زكريا خلال توجه نحو درع الدوري.