الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 11:27 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رغم رحيلها اليوم.. كيف تنبأ أحمد يونس بوفاة والدته قبل شهر؟

أحمد يونس
أحمد يونس

أعلن المذيع أحمد يونس، عن وفاة والدته، ، بعدما دخلت في غيبوبة تامة لمدة ثلاثة أيام، من خلال منشور عبر حسابه بموقع "فسبوك، وذلك بعد أسبوعين على وفاة ابن شقيقته في حادث أتوبيس مدرسة، وهو ما أثار تعاطف الجمهور معه.

وكتب يونس عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" : "أمي ماتت الغالية راحت ورايح أدفنها بالله عليكم لا تبخلوا عليها بالدعاء هي في أمس الحاجه إليه الآن".

كان أحمد يونس أعلن، وفاة نجل شقيقته مصطفى، قبل أقل من شهر وذلك يوم 12 من شهر أكتوبر الماضي، وذلك عبر حسابه على "فيسبوك"، حيث نشر صورة لـ مصطفى، ونعاه بكلمات مؤثرة، كاتبًا:"إنا لله وإنا اليه راجعون ابن أختي مصطفى في ذمة الله في حادث أتوبيس مدرسة في طريقي إلى دفنك يا حبيبي أسألكم الدعاء".

والغريب أن أحمد يونس تنبأ بوفاة والدته قبل أسبوعين بعدما اعتقد أن والدته هي التي توفيت، عندما جاءه خبر وفاة ابن شقيقته.

وسرد يونس تفاصيل وفاة ابن شقيقته من خلال منشور عبر حسابه حيث كتب: "يوم وفاة ابن اختي ١٢ اكتوبر الحزين الصبح كنت في برنامجي الصباحي عالراديو ودايما بيكون عندي تقرير مروري، فإذا بي اتبلغ بحادث مروري في التجمع الخامس بين اتوبيس مدرسة واتوبيس رحلات وتسبب في وفاة طفل ١٣ سنه والباقي إصابات".

أحمد يونس: حسيت هيقولي أمك ماتت

أضاف: "قلبي وجعني على أم ووالد الطفل وقولت بالحرف يا قهرتهم على ضناهم وطلعت من الاستوديو اتاكد من كل زمايلي إن ولادهم وصلوا مدارسهم بسلامة الله فاتطمنت الحمد لله
ورجعت الاستوديو اكمل شغلي كانت الساعه ٨،١٠ الصبح".

تابع: "فإذا بي اتلقى مكالمه تليفونيه من اخويا الكبير بيقولي، مصيبة يا أحمد مصيبة حسيته انه هيقولي امك ماتت، لكن لاقيته بيقولي مصطفى ابن اختك سماح مات في حادثه اتوبيس مدرسة الجمله نزلت علي صعقتتي في كل جسمي قفلت السكة في وشه وفضلت اقوم واقعد زي المجنون وانا مش مدرك اللي سمعته وعمال اقول لا ده اكيد كابوس وهصحى منه اروح الشغل عادي".

واصل: "سيبت اليرنامج ونزلت أجري وأنا مش عارف اعمل ايه ولا اتصرف إزاي لحد ما روحت ولاقيت الكل موجود عند تلاجه ولاقيت اختي سماح في ثبات وتماسك ومفيش على لسانها غير راضيه يارب انا لله وانا اليه راجعون الحمد لله اللهم اجرني في مصيبتي وبقت تسكتني".

واصل: "وحواليها صحبة من صديقاتها اللي بدعي لهم ربنا يكرمهم زي ما اكرموها وسندوها لحد يومنا هذا .. ونعم الصحبة بجد ولاقيت حازم والد حبيبي مصطفى في صمت وذهول عمري ما هنساه وهنا كل اللي مر عباره عن شريط اسود مفيهوش نقطه بيضا لحد ما ربنا كرمني اني غسلته بنفسي واتطمنت عليه وخدته في حضني احن حضن في حياتي كلها أنا عمري ما كنت متخيل إني اغطي حادث وفاة طفل واكتشف انه ابن اختي "ابني وصاحبي وحبيبي".

اقرأ أيضًا: :الجمهور يدعم أحمد يونس بعد فقدانه والدته وابن أخيه في أقل من شهر

استطرد: "عمري ما كنت متخيل ان الحوادث اللي بنسمع عنها وارد نمر بيه ق ابننا مصطفى لن يضيع واذا ابوه وامه سكتوا عنه بسبب الفاجعه اللي هم فيه أنا مش هسكت عنه عارف انه ابننا مش هيرجع بس ع الأقل حبيبي يكون سبب في وجود شوية ضمير عند معدومي الضمير احضنوا أطفالكم ومتزعلوهمش واسمعوهم وادعوا دايما ان ربنا ينجيهم من شر الحوادث والفواجع وادعوا لام مصطفى وابوه ولنا ولكل ام فقدت طفلها بالصبر مع السلامه يا حبيبي".