الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 02:48 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

للهروب من صاحب البيت.. خادمة اَسيوية تموت داخل سيارة لنقل القمامة

العثور على جثة خادمة فى سيارة قمامة بالأردن
العثور على جثة خادمة فى سيارة قمامة بالأردن

فى حادث مأساوي غريب حاولت خادمة الهروب من بيت مخدومها والاختباء فى سيارة نقل القمامة دون أن تعلم أنها بذلك ستكتب اَخر فصول حياتها.

وبحسب موقع "البيان" الإماراتي، ذكر المتحدث الاعلامي باسم مديرية الأمن العام الأردني أن مديرية شرطة شمال عمان تلقت بلاغًا يفيد بأن عمال تابعين لأمانة عمان عثروا على جثة فتاة من جنسية اَسيوية أثناء قيامهم بعملهم بتفريغ إحدى حاويات القمامة.

وأوضح المتحدث الإعلامي، أن فريقاً من البحث الجنائي تولى التحقيق فى الحادثة حيث تبين لهم أن تلك الفتاة خرجت من المنزل الذي تعمل به، وحاول أصحاب المنزل البحث عنها دون جدوى، وبعمل مسح للمنطقة عثر على إحدى كاميرات المراقبة التي بينت قيام المتوفاة بعد هروبها من المنزل بالاختباء داخل حاوية القمامة.

اقرأ أيضًا: امرأة تقتل حماتها وتحرق جثتها.. بعد اتهامها بإقامة علاقة مع زوجها (صور)

وأضاف المتحدث الإعلامي، أنه لا يوجد أية شبهة جنائية فى الحادثة، وأن وفاتها بحسب التقرير الطبي الشرعي يعود لسقوطها داخل الحاوية وما زال التحقيق جارياً.

وفى ذات السياق، حذرت المديرية نشر أو تداول صور الفتاة التي عُثر عليها داخل حاوية القمامة، مشيرة إلى أن من يقوم بذلك يعرض نفسه للمسائلة القانونية لما فى ذلك من مخالفة للقوانين وحقوق المتوفاة، لافتًة أن وحدة مكافحة الجرائم الالكترونية ستتابع كل من يقوم بنشر تلك الصور وستتخذ الاجراءات القانونية بحقه.