الطريق
الخميس 23 مايو 2024 10:15 صـ 15 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إطلالة كاجوال أمام البحر.. حنان ترك تبهر متابعيها في أحدث ظهور

حنان ترك
حنان ترك

شاركت الفنانة المعتزلة حنان ترك، جمهورها، صورة جديدة عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من خلال خاصية الأستوري، بإطلالة جذابة من أمام البحر، وتألقت بإطلالة شبابية حيث ارتدت فستانًا أبيض، وجاكيت جينز، وحجاب بنفس اللون.

وكانت حنان ترك وجهت، رسالة لجمهورها بضرورة الاهتمام بكبار السن وعدم إحراجهم، من خلال تغريدة لها عبر حسابها بموقع "تويتر" حيث كتبت: "‏لا تحرجوا كبار السن ولا تختبروهم في ذاكرتهم.. سلِّم عليهم وقل اسمك وعرفه بنفسك لأن النسيان مؤلم.. إذا خانتهم الذاكرة فلا يخوننا الأدب".

وكانت النجمة المعتزلة، حذرت متابعيها من الصفحات المزيفة التي تحمل اسمها وتنسب لها على موقع التواصل الاجتماعي، حيث كتبت عبر "تويتر": "للأسف في صفحات كتير على فيس بوك باسمي، وأنا غير مسئولة عنها، وعن ما ينشر وده رابط صفحتي الوحيدة الرسمية على "فيس بوك" وجاري توثيقها إن شاء الله".

آخر أعمال حنان ترك

وكانت آخر أعمال حنان ترك قبل اعتزالها الفن بطولة مسلسل "أخت تريز"، الذي عرض في عام 2012 وظهرت بشخصيتين الأولى فتاة مسيحية واسمها "تريز"، والأخرى فتاة مسلمة وتدعى "خديجة"، إلى أن تكشف الأحداث أنهما أختان فى الأصل، بينما كانت آخر أعمالها في السينما فيلم "المصلحة" مع النجم أحمد عز، ولعبت به دور زوجة الضابط حمزة الذي جسده الفنان أحمد السقا.

اقرأ أيضا: إيناس الدغيدي لـ بسمة وهبة: تقديمي لـ”شيخ الحارة” لا يقلل منك وكان صدفة (فيديو)