الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 04:34 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل الافتتاح.. تعرف على طريقة حجز تذاكر مهرجان القاهرة السينمائي

مهرجان القاهرة السينمائي
مهرجان القاهرة السينمائي

أعلنت إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، عن فتح باب الحجز لتذاكر أفلام الدورة 42 المقرر بدأها اليوم الأربعاء وتستمر حتى يوم 10 من الشهر الجاري.

وسيتم حجر التذاكر عبر موقع شركة "تذكرتي"، ويرصد لك "الطريق" في السطور التالية طريقة حجر التذاكر لحضور أفلام "القاهرة السينمائي".

هناك أكثر من طريقة لحجز التذاكر أولها زيارة الموقع الرسمي للمهرجان، بالإضافة إلى تحميل التطبيق الإلكتروني الخاص بالمهرجان على هاتفك الخاص.

وكشفت إدارة المهرجان عن أماكن ومواعيد بيع التذاكر وأسعارها، التي ستكون من مقر المهرجان الرئيسي بدار الأوبرا المصرية، وتم فتح شباك التذاكر يومي 1 و2 ديسمبر بدء من الساعة الحادية عشر صباحًا وحتى الثالثة والنصف عصرًا.

اقرأ أيضًا: قبل ساعات من انطلاق ”القاهرة السينمائي”.. تعرف على تفاصيل فيلم الافتتاح والمكرمين

وسيتم تغيير مواعيد عمل شباك التذاكر باقي الأيام ليبدأ من الحادية عشر صباحًا وحتى العاشرة والنصف مساءً، وسعر التذكرة العادية 35 جنيه.

اقرأ أيضًا: تؤيد حقوق المثليين وتكشف سر زواجها لأول مرة.. نجوى كرم تثير ضجة بسبب تصريحاتها

وفيما يخص سينما أوديون، سيتم فتح شباك التذاكر بدءًا من يوم 3 وحتى 9 ديسمبر من الساعة الثانية عشر ظهرًا وحتى الحادية عشر مساءً، ويبدأ سعر التذكرة من 35 جنيه، بينما يأتي سعر الجلسات النقاشية والمحاضرات التي تقام ضمن فعاليات أيام القاهرة لصناعة السينما 40 جنيه.

موضوعات متعلقة