الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 11:11 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها التريند.. ما لا تعرفه عن الفنانة المعتزلة مي فخري وتجربتها مع ارتداء الحجاب

مي فخري
مي فخري

تصدر اسم الفنانة المعتزلة مي فخري، مؤشرات البحث على جوجل، بعدما روت السبب وراء ارتدائها الحجاب وابتعادها عن التمثيل، من خلال مقطع فيديو عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث أوضحت خلاله أنها تشعر بسعادة كبيرة بعد ارتدائها الحجاب مؤكدة أن الله أعطاها نعم كثيرة من أجل الحفاظ عليها وسعادتها هي فقط وليس لإسعاد الآخرين.

وقالت مي فخري في مقطع الفيديو: "بعيدًا عن الناحية الدينية، الحمد لله ربنا أتم خلقي كاملة وأعطاني نعم كتير، مش عشان الناس تتبسط بيها وهي نعم حبيت أحافظ عليها ودلوقتي أنا في حال أفضل بكثير وأشعر بالراحة، وعندي إحساس إني أحسن، ومش متقيدة خالص أو أن شكلي مش حلو بالعكس مبسوطة أكتر من الأول بكتير وبلبس كل اللي أنا عاوزه بشكل محتشم ويليق مع الحجاب".

واستكملت حديثها قائلة: "بقيت أحسن نفسيًا وبخرج في الشارع من غير ما حد بيبص عليا النظرة اللي كل البنات عارفاها ويبقى نفسها الأرض تتشق وتبلعها، ومش بأخذ ذنب ناس مش قادرة تبص في الأرض أو مش قادرة تغض بصرها، ومبقتش أتضايق لما أخرج كل حاجة بقت أحسن.. ربنا اداني نعم وأنا بحافظ عليها".

وكانت مي فخري قد أعلنت ارتدائها الحجاب بشكل رسمي في شهر سبتمبر الماضي، وحذفت كل صورها من موقع "إنستجرام" وقبلها بفترة كانت تحرص على تنشر فيديوهات ترتدي فيها الحجاب بجانب أدعية دينية.

ونشرت حينها صورتها بالحجاب وصحبتها بتعليق: "الحمد لله حمدًا طيبا كثيرًا مبارك فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطان.. اللهم الثبات".
 

من هي مي فخري؟

بدأت مي فخري حياتها المهنية بالعمل كموديل في الإعلانات، واستمرت رحلتها مع عالم الموديل لمدة 14 سنة.

وشاركت في عدد من الأعمال وصل عددها إلى 17حيث ظهرت لأول مرة في فيلم "واحد صحيح" في 2011، والذي ظهرت فيه بدور مصورة، ومن ضمن أعمالها مسلسل "حكايات بنات" الجزء الثالث، "بيت السلايف"، "هبة رجل الغراب"، "نصيبي وقسمتك 3"، "البيت الكبير" الجزء الأول.

اقرأ أيضًا: بين الإثارة والأناقة.. نجوم الفن يشعلون ريد كاربت افتتاح القاهرة السينمائى (صور)

وكانت آخر أعمال مي فخري قبل اعتزالها التمثيل في الدامرا من خلال مشاركتها في مسلسل "أفراح إبليس" الجزء الثاني والذي عرض العام الماضي، وهو من بطولة جمال سليمان، محمود عبد المغني، صابرين، منة فضالي إيمان العاصي،ومن إخراج أحمد خالد أمين، وهو من تأليف مجدي صابر، بينما كانت آخر مشاركتها في السينما من خلال مشاركتها