الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 03:37 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
جمعية مطورى القاهرة الجديدة تجرى انتخابات مجلس إدراتها وسط منافسة قوية من 25 مرشح وبمشاركة قوية من الأعضاء عاجلI قتلى إسرائيليين بمحور فيلادلفيا مدبولي يُشدد على ضرورة الالتزام بتعيين 30 ألف مُعلم للانتهاء من سد الفجوة وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء القوس الغربي لمحور اللواء عمر سليمان بتمويلات تصل إلى 3 ملايين جنيه.. بنك مصر يطرح 15 برنامجًا للقروض الشخصية في يومها الأول .. محافظ الغربية ورئيس الإدارة المركزية يتفقدان لجان الشهادة الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي مطاحن شمال القاهرة تسجل صافي ربح بقيمة 59.08 مليون جنيه طوارئ البلديات: شمال غزة منطقة منكوبة رسالة لأمهات طلاب الثانوية العامة.. تقولي إيه لابنك في نهاية المشوار وزير الإسكان يصل إلى الإسكندرية لتفقد عدد من مشروعات الطرق «حرب غزة».. أبرز ملفات وزير الخارجية ”شكري” في مدريد مساعد نائب رئيس المجتمعات العمرانية يتابع مشروعات المرافق بمدينة سفنكس الجديدة

”الطريق” يكشف تفاصيل وفاة زوجة شقيق شيخ الأزهر وموعد الجنازة

الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر

في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، رحلت عن الحياة السيدة إحسان زوجة الشيخ الطيب، شقيق شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب.

 

وكشف أحد أقارب شيخ الأزهر، إن السيدة إحسان كانت تتلقى العلاج في مستشفى مجدي يعقوب في محافظة أسوان، منذ شهرين، عقب إجراءها عملية جراحية بالقلب، قائلاً: "السيدة إحسان كانت بتتعالج في مستشفى مجدي يعقوب بعد عملية القلب المفتوح".

 

وأوضح في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه حتى الآن لم يتم دفن الجثمان، لأنهم في انتظار إحضاره من أسوان إلى الأقصر، ليتم نقلها لمثواها الأخير حيث تعيش أسرتها.

اقرأ أيضًا: شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى نصر أكتوبر

وأكد أن جنازة زوجة الشيخ الطيب شقيق الشيخ أحمد الطيب، ستقام اليوم السبت في تمام الساعة السابعة مساءً.

وفي يوليه عام 2017، توفيت والدة زوجة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، "فؤادة بنت الشيخ خليل إبراهيم" زوجة الشيخ محمود أحمد الطيب الحساني.

اقرأ أيضًا: الشيخ أحمد الطيب : مؤتمر الأزهر حلقة من الحلقات المتعددة لتجديد الفكر الديني

والسيدة فؤادة بنت الشيخ، والدة زوجة الشيخ أحمد الطيب، شيخ الطريقة الخلواتية.

اقرأ أيضًا: إجراء عملية جراحية ناجحة لـ«الإمام الأكبر» بفرنسا