الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:27 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رانيا منصور لـ ”الطريق”: ”أسود فاتح كان أصعب أدواري والوسط الفني علمني الجراءة”

رانيا منصور
رانيا منصور

أعربت الفنانة رانيا منصور عن سعادتها الكبيرة بحضور فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 42 وذلك بالتزامن مع عرض مسلسلي "وادي الجن" و"أنصاف مجانين"، بحضور صناعه وأبطاله وعدد كبير من النجوم.

وأوضحت رانيا منصور سعادتها بتقديم هذه الأنواع بالدراما حاليًا وخصوصًا مع حضورها العرض الخاص لفيلم "عمار" بسبب الصداقة القوية التي تربطها بأبطاله وصناعه، مضيفة : "تقديم الرعب حاليًا في السينما والدراما المصرية يعتبر بمثابة جراءة".

وقالت رانيا منصور لـ "الطريق": "مبسوطة جدًا بمشاركتي في مسلسل أسود فاتح مع نجوم كتير وكان من أصعب أدواري التي قدمتها في حياتي"، مشيرة إلى أن الوسط الفني علمها الجراءة"، وأشارت أيضًا لتحضيرها لعمل فني جديد لكنها رفضت الإفصاح عن التفاصيل.

وعن الأدوار التي تود تقديمها خلال الفترة المقبلة في أعمالها، قالت: "نفسي أقدم دور تاريخي وبحب النوع ده من الأفلام والمسلسلات وأحب المشاركة في عمل تاريخي".

اقرأ أيضًا: ريهام عبد الغفور تكشف لـ ”الطريق” تفاصيل فيلمها مع يسرا وتجربتها في التحكيم بـ ”القاهرة السينمائي”

وعن فترة نتشار فيروس كورونا والحظر، أوضحت رانيا أنها كانت من أسوء الفترات وقالت: "اكتشفت إني مبحبش الحبسة وكانت فترة صعبة جدًا ولكن كان فيه ميزة اننا نقعد مع أهلنا وقت أطول، و2020 حملت الكثير من الذكريات السعيدة والسيئة معًا".

اقرأ أيضًا: أحمد مالك لـ ”الطريق”: ”بقدم صعيدي في نسل الأغراب وهو تحد بالنسبة لي”

موضوعات متعلقة