الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:19 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الأفراح وكورونا.. زواج عبر النافذة على طريقة ”روميو وجولييت” (صور)

زواج عبر النافذة
زواج عبر النافذة

فى مشهد هو الأكثر تعبيرًا عن الأجواء التى يعيشها العالم فى عام 2020، انتشرت صور فريدة من نوعها لزوجان من ولاية كاليفورنيا الأمريكية وهما يحتفلان بزفافهما بعد إصابة العروس بفيروس كورونا المستجد فى إشارة إلى أنه لا يوجد شئ يمنعهما من إتمام فرحتهم.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ظهر العريس واقفًا أسفل شباك العروس المصابة بـ"كوفيد-19" فى مشهد كأنه مقتبس من قصة "روميو وجولييت" الشهيرة.

وكان العروسين باتريك ولورين ديلجادو يخططان منذ عام 2019 للزواج فى 20 نوفمبر 2020، ولكن بسبب الوباء الذي ضرب العالم، تم تأجيل الزفاف أكثر من مرة بسبب صعوبة الحصول على رخصة الزواج.

وقرر العريس باتريك ديلجادو، البالغ من العمر 27 عامًا، والعروس لورين جيمينيز، البالغة من العمر 29 عامًا، أخيرًا لإتمام زفافهما قبل انتهاء موعد رخصة الزواج التى حصلوا عليها والمقرر له الانتهاء فى 20 نوفمبر ولكن قبل أيام فقط، أُصيبت لورين بالفيروس بنفسها.

ولكن بدلاً من إلغاء يومهم الكبير، قرر ربط العقدة على طريقة "روميو وجولييت" من خلال نافذة مفتوحة يقف أسفلها باتريك، بينما تنظر لورين إلى أسفل من غرفة نومها حيث عزلت نفسها.

اقرأ أيضًا: ”أشعر بالمرض”.. رجل يخسر مليون جنيه استرليني بسبب صديقته (صور)

وقال باتريك لشبكة "فوكس 40"، لقد قمنا بالفعل بتغيير خططنا ثلاث مرات، وقطعنا وعودًا مع الأصدقاء والعائلة، وفى النهاية اشتملت قائمة الضيوف على 10 أشخاص فقط.

وقال باتريك: "كنا حذرين طوال الوقت، ونتأكد من أننا نرتدي الأقنعة دائمًا فى كل مكان".

يذكر أن العروسين ارتبطا منذ أربع سنوات معًا، ولم يستطع الزوجان تأجيل موعدهما إلى الوراء، بسبب أن رخصة زواجهم كانت على وشك الانتهاء.

وقالت لورين لصحيفة "جود مورنينج أمريكا": "على الرغم من أنها ليست بالتأكيد الطريقة التي توقعنا أن نتصور بها يوم زفافنا، فقد تمكنا أنا وباتريك من تبادل عهودنا لبعضنا البعض، مضيفًة، أشعر بأنني محظوظة للغاية لأن لدي شريكًا سيدعم ويحب ويتخطى الأوقات الصعبة".

وتابعت: إذا تمكنا من تجاوز عام 2020، فيمكنني أنا وباتريك تجاوز أي شيء، سنشارك هذه القصة بالتأكيد مع أطفالنا وأحفادنا يومًا ما".