الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 11:12 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ريهام سعيد تغني مهرجان ”أندال” بعد قرار عودتها لبرنامج ”صبايا الخير” (فيديو)

ريهام سعيد
ريهام سعيد

شاركت الإعلامية ريهام سعيد، جمهورها ومتابعيها فيديو لها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ظهرت خلاله في فيديو مباشر، من كواليس تصوير مسلسلها "وادي الجن"، وهي تغني مهرجان "أندال"، وذلك بعد قرار عودتها لتقديم برنامجها بعد إيقافها بسبب حلقة "صيد الثعالب".

وظهرت ريهام بمكياج مُخيف يتناسب مع دورها في المسلسل الذي تدور أحداثه في إطار الرعب، ومن المقرر أن يُعرض عبر منصة "فيو".

وعلقت ريهام سعيد على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها كاتبة: "اشكروا المواقف اللي بتوريكوا حقيقه الناس"، وقالت وهي تغني مع كلمات الأغنية: "أندال أندال.. أبعدوا عنيكوا وحلوا عني".

وكانت ريهام قد قدمت اعتذرًا لجمهورها، حيث نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وعلقت: "على قد ما زعلت إني اتهاجمت واتجرحت كتير، فرحت أوي إن ناس كتير بقت رحيمة بالحيوانات".

أضافت: "أنا بعتذر علي أي مشهد فيه إساءة لأي حد، وخصوصا الناس المهتمة بالرفق بالحيوان بعتذر إني تسببت في أذى لأي ابن حد فيكوا، لكن لازم تكونوا متأكدين أني اشتغلت واجتهدت وتعبت لمدة 18 سنة، وأكيد مش محتاجة أي شهرة ولا مشاهدة، الهدف الوحيد هو تقديم محتوى محترم صادق ومفيد".

وأوضحت ريهام موضحة أنها سترد على جميع الاتهامات في الحلقة المقبلة من برنامجها حيث كتبت: " كنت عايزة الحلقة تسلط الضوء على مهمة الصيد اللي موجودة في كل أنحاء العالم بمميزاتها وعيوبها، حبيت أقدم الحقيقة، وأزود معلومة جديدة، هي دي نيتي بس، أي اتهامات أنا هرد عليها الحلقة الجاية، لكن المهم دلوقتي إن محدش يزعل مني، لأن أكيد كل اللي اتقال ده مش حقيقة".

وانهت كاتبة: "أنا عايزة أعيش في سلام وكفاية مشاكل، نفسي اللي بيهاجموا وعمرهم ما اتفرجوا علي البرنامج يبتدوا يتابعوا، يمكن تشوفوا قد إيه بنتعب، وقد إيه حريصين إن إحنا نقدم أحسن حاجة أنا أسفة مرة تانية، والمرة اللي جاية هحط في الاعتبار إن ساعات الحقيقة ممكن تجرح، وعد مش هنغلط تاني".

اقرأ أيضا| ”قُبلة وصور خاصة”.. هكذا احتفلت ياسمين عبد العزيز بعيد ميلاد أحمد العوضي

ووافق المجلس الأعلى للإعلام يوم الاثنين، على قرار عودة برنامج "صبايا الخير"، على قناة النهار بعد أن خضعت ريهام سعيد، للتحقيقات بشأن حلقة صيد الحيوانات البرية، وبالتحديد فقرة "صيد الثعالب"، التي أثارت جدلًا كبيرًا، موضحًا أنه أن قرار عودتها في ضوء التعهد المقدم من مقدمة البرنامج بالاعتذار للجمهور في أولى حلقاته، ويشترط إنهاء أي موضوعات متعلقة بنقابة الإعلاميين.