الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:47 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

فنان شهير يثير الجدل بعد ظهوره بملابس نسائية في مهرجان قرطاج السينمائي

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في تونس، حالة واسعة من الجدل، وسط استنكار وسخرية الجمهور من ما فعله الممثل التونسي، أحمد الطايع، بعد ظهوره خلال افتتاح مهرجان "أيام قرطاج السينمائي"، أمس الجمعة، مرتديًا ملابس نسائية، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة هناك، واستياء من الجمهور.

وكان لظهور أحمد الطايع بملابس نسائية أمرًا غير اعتاديًا في تونس أو حتى في أي دولة عربية، وعليه فتعرض لهجومًا حادًا ونقدًا لاذعًا، عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وجاءت بعض تعليقات المتابعين كالتالي، "ربي يهدينا ويهديه إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولاقوه إلا بالله العلي العظيم"، "لعنة الله عليك وعلى أمثالك وعلى اللي يشجع فيكم"، "حسبي الله ونعم الوكيل فيكم و في اللي أستدعاكم.... اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا".

اقرأ أيضًا: أبرز تصريحات محمود حميدة في السيرة: ”كنت معلم في السوق في سن الـ11.. وزوجتي تركتني بسبب علاقاتي النسائية” (فيديو)

وبدأت مساء أمس الجمعة، فعاليات الدورة الـ 31 لأيام قرطاج السينمائية بتونس، رغم الجدل بخصوص إقامة المهرجان بسبب حظر إقامة أي فعاليات جماهيرية، والفنية، للتصدي لجائحة فيروس كورونا، التي اجتاحت العالم منذ فترة.