الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 06:24 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ليست على أجندة الاتحاد الدولي

بعد فوز بيج رامي.. رئيس اتحاد كمال الأجسام يكشف لـ”الطريق” تفاصيل بطولة مستر أولمبيا

بيج رامي السبيعي
بيج رامي السبيعي

فرحة عارمة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، بفوز رامي السبيعي، والمعروف بـ بيج رامي بلقب بطولة مستر أولمبيا 2020، وتعد هذه البطولة الأولى التي يفوز بها مصري، كما أنها واحدة من أكبر الألعاب فى كمال الأجسام.

 

وعلى حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، كتب بيج رامي: "أريد أن أشكر جميع مشجعي كمال الأجسام في العالم على الحب والدعم الذي تلقيته، لقد واجهت العديد من النكسات هذا العام مع إلغاء عرض بسبب كورونا بعد الاختبار الإيجابي".

 

وأعرب عادل فهيم، رئيس اتحاد كمال الأجسام، عن سعادته البالغة بفوز مصر بهذه البطولة، مؤكدًا أنها كانت من أقوى البطولات على مستوى العالم للمحترفين.

 

وأضاف "فهيم" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أن "بيج رامي" يستحق الفوز بهذه البطولة نتيجة للمجهود الشاق الذي قام به، قائلاً: "رامي كان يستحق الفوز بالبطولة علشان شخص مميز جدا وتعب كتير لتحقيق النصر ورفع اسم مصر في السماء".

وأوضح رئيس إتحاد كمال الأجسام، أن البطولة التي فاز بها رامي، ليست مدرجة على أجندة الاتحاد الدولي ولكن تتبع شركة أمريكية متخصصة في هذه البطولات، ولكنها بطولة عالمية، ويمكن أن تكون أكثر أهمية من بعض البطولات المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي.

 

وأكد على أن رامي السبيعي "بيج رامي" يعد أول مصري يفوز بهذه البطولة، مشيرًا إلى أنه حقق العام الماضي المركز الثاني، وحصد المركز الأول هذا العام.

اقرأ أيضًا: بعد فوز بيج رامي بـ مستر أولمبيا.. وصفة للحصول على شكل أبطال ”كمال الأجسام”

وبين "فهيم" أن رامي يتمتع بقدر عالي من الأخلاقيات والسلوكيات الجيدة خارج نطاق الرياضة، وهو ما جعله بطل بكل المواصفات القياسية.

 

وفي الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، لقب رامي السبيعي بـ"مستر أولمبيا"، كأول مصري يتوج بهذه البطولة، عقب فوزه على لاعب أمريكا، الذي احتفظ باللقب 7 سنوات متتالية.