الطريق
السبت 11 مايو 2024 12:53 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بالخطوات.. رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2020 -2021

رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي
رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي

 

خصصت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خدمة تسجيل استمارة التقدم للامتحانات الإلكترونية الخاصة بطلاب الصف الثالت الإعدادي، من خلال الدخول إلى رابط على موقع وزارة التربية والتعليم.

 

رابط تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2020 -2021

وأوضحت الوزارة في بيان لها، على أنه متاح لجميع الطلاب في الصف الثالث الإعدادي، على مستوى مستوى الجمهورية، التسجيل في استمارة الامتحانات الإلكترونية من خلال الدخول على رابط يمكن الضغط عليه من هنـــــا.

 

خطوات التسجيل في استمارة الامتحانات الإلكترونية للصف الثالث الإعدادي

ووضعت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عدد من الخطوات التي تساعد طلاب الصف الثالث الإعدادي على التسجيل في استمارة الامتحانات الإلكترونية في جميع المحافظات.

 

وتشتمل خطوات التسجيل في استمارة الامتحانات الإلكترونية لطلاب الشهادة الإعدادية، على حصول كل طالب على الكود الخاص به من المدرسة، باستخدام الرقم القومي وشهادة الميلاد، ثم الدخول على حساب المدرسة، من خلال الضغط هنــــــا.

اقرأ أيضًا: طارق شوقي لطلاب الثانوية : العصر الحالي محتاج تكنولوجيا.. وأكيد كورونا مش موجود في المنهج

ويحضر كل طالب "الإيميل" الخاص به وكلمة السر عن طريق الرقم القومي والكود، ثم اختيار الضغط على "أنا لست ريبورت وتحديد البيانات، ثم الدخول على الصفحة الجديدة لإضافة رقم المحمول والبريد الإلكتروني الخاص بـ"جوجل أو أي بريد أخر لإمكانية إعادة تعيين كلمة السر".

 

يتم تحديد حساب موحد وكلمة سر خاصة بكل طالب، والتي يتم الاحتفاظ بها على الكمبيوتر أو التابلت أو الهاتف، ثم يتم الدخول على رابط تسجيل الاستمارة الإلكترونية من خلال الضغط هنــــــا، ثم إدخال الكلمة السر لاستكمال البيانات الخاصة بطالب الصف الثالث الإعدادي للتأكد من صحة المعلومات، ثم إضافة صورة شخصية للطالب من خلال الهاتف، ثم حفظ البيانات.

اقرأ أيضًا: وزير التعليم : عايز بعبع الامتحان يختفى

في حالة الانتهاء من تسجيل البيانات على رابط استمارة امتحانات الصف الثالث الإعدادي، يتم اختيار الطباعة، ثم نسخ الملف "بي دي إف" أو على المحمول من أجل طباعتها وتقديمها للمدرسة.

 

وفي حالة وجود تعديل في البيانات بعد اعتمادها، يتم الدخول على رابط الشكاوى من خلال الضغط هنـــــا، كما يتم الرد على الشكاوى خلال 48 ساعة.