الطريق
الأحد 19 مايو 2024 08:03 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شقيق ”بيج رامي” يكشف لـ”الطريق” تفاصيل عودته من أمريكا اليوم 

بيج رامي بطل العالم في كمال الأجسام
بيج رامي بطل العالم في كمال الأجسام

حالة من السعادة تغمر أسرة البطل العالمي ممدوح السبيعي والمعروف بـ"بيج رامي"، خلال انتظاره في مطار القاهرة، وهو قادم من الولايات المتحدة الأمريكية بعد فوزه ببطولة كمال الأجسام وحصوله على لقب "مستر أولمبيا 2020".

 

وتعليقًا على ذلك، قال محمد السبيعي، شقيق "بيج رامي" أنه في انتظاره في الصالة رقم 3 بمطار القاهرة برفقة الكثير من الأهل والأصدقاء والجيران، الذين جاءو من من كفر الشيخ من أجل استقبال "رامي" في المطار والاحتفال بعودته بعد الفوز بالبطولة.

 

 

وأضاف شقيق "بيج رامي" أن البطل سيصل إلى المطار بعد ساعة من الآن، وفي انتظاره العشرات من الأهل والأصدقاء.

 

وأضاف "السبيعي" في تصريحات خاصة لـ"الطريق" أنه كان والدته كانت تريد الحضور إلى المطار لاستقبال "بيج رامي" إلا أنها شعرت بالإرهاق الشديد نتيجة لشدة القلق عليه خلال فترة البطولة، قائلاً: "قولت لوالدتي هاخدلك صورة لرامي أول ما يوصل وابعتها لك على علشان تتطمني لحد ما نيجي البينت".

وأشار إلى أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس الإتحاد المصري لكمال الأجسام عادل فهيم، سيكونوا في انتظار "بيج رامي" في المطار، مبينًا أنه سيأتي من المطار إلى منطقة الهرم من أجل إجراء مؤتمر صحفي قبل عودته إلى أسرته في كفر الشيخ.

اقرأ أيضًا: بعد تحقيقه مستر أوليمبيا.. موعد وصول بيج رامي إلى مصر

وكان ممدوح السبيعي والمعروف بـ"بيج رامي" حصل على المركز الأول عالميًا في بطولة "مستر أولمبيا 2020" لكمال الأجسام، وهي واحدة من أهم بطولات المحترفين في العالم، التي أقيمت في مدينة "لاس فيجاس" الأمريكية، خلال الفترة من 17-20 ديسمبر الحالي.

 

في بطولة "الوزن المفتوح"، نافس "بيج رامي" الثنائي الأميركي "فيل هيث، والإيراني هادي شوبان"، وتمكن رامي من الفوز في البطولة الأمريكية، بالرغم من إصابته بفيروس كورونا المستجد في وقت سابق.​