الطريق
الأحد 2 يونيو 2024 07:18 مـ 25 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ الجيزة يتفقد مشروعات الصرف الصحي بمركز أبو النمرس والحوامدية رئيس جامعة قناة السويس: توافر الأطقم الطبية داخل كل كلية أثناء الامتحانات ”رياضة الأقصر” بالتعاون مع صندوق الأمم المتحدة تنفيذ سلسلة تدريبات ضمن أندية السكان تنفيذ مبادرة ”تكنولوجي هات” لتدريب الشباب ”أون لاين” بالقليوبية مؤتمر صحفي مشترك لوزيري خارجية مصر وإسبانيا غدًا سائق توكتوك يعتدي على طفل رضيع في الهرم العروض المشاركة في مهرجان فرق الأقاليم المسرحية في دورته الـ 46 وزير الإسكان ومحافظ الإسكندرية يتفقدان مشروع إنشاء كوبري لربط شارع السادات بالطريق الساحلي الدولي بالتعاون مع ”مبادرة سلامتك” الاحتفال باليوم العالمي للسلامة والصحة المهنية قصور الثقافة تختتم مشاركتها بالمهرجان الدولي للطبول بالإسماعيلية قرية البرج القديم بالإسكندرية تستقبل قوافل قصور الثقافة والمسرح المتنقل الفائز بتشجيعية الدراسات الأدبية واللغوية: نتمناها مهما حققنا من جوائز

”ربنا ياخدك”.. رسائل صادمة من المتابعين لـ رانيا يوسف.. والفنانة ترد

رانيا يوسف
رانيا يوسف

في يوم واحد تعرض العديد من نجمات الفن للإساءة والتنمر بطريقة أو أخرى، حيث تعرضت الفنانة يسرا اللوزي وابنتها للإساءة من قبل متابع، وصفها  بـ"أم الطرشة"، وكذلك تعرضت الفنانة سوسن بدر لتعليق جارح حيث تمنى لها متابع الموت بعدما نعت المخرج السوري حاتم علي، وأيضًا أعربت الفنانة درة عن استيائها من التنمر عليها وتوجيه "الشتائم" لها.

وآخر هؤلاء النجمات الفنانة رانيا يوسف التي ربما دفعها التنمر على زملائها من نجوم الفن لطرح مشكلتها مع التعليقات السلبية والجارحة التي منها تمني الموت لها ومنها تمني إصابتها بكورونا وغيرها.

رانيا يوسف والمعروفة بجرأتها نشرت نموجًا من التعليقات المسيئة لها التي تحمل الإساءة بتعليقات جارحة، أو التي تتضمن العديد من السباب والشتائم، وذلك عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وكتبت رانيا يوسف، في منشورها: "دي عينة بسيطة جدا من اللي بشوفه يوميا عالسوشيال ميديا للأسف، ناس تدعي الدين والتدين وكلها مواضيع مختلفة، يعني خبر موت يتمنوا فيه الموت لشخص آخر، وخبر عن قضيه تحرش يعللون بأن السبب الملابس، وخبر تهنئة بالعيد يتهموني إني عدوة الدين".

اقرأ أيضًا: تعليق ناري من نجلاء بدر بسبب سوسن بدر: ”الناس دي هتتربي أمتى”

واستكملت رانيا يوسف حديثها كاتبة: "أمثال هؤلاء موجودين حولنا في كل مكان ولكنهم مثل الفئران يستديروا وراء شاشات الموبايل والكمبيوتر، ويسبون ويشعروا أن من حقهم السب والشتيمة والحقد الذي يملأ قلوبهم تجاه أي شخص مهما كان".

ومن ضمن النماذج التي نشرتها رانيا يوسف، حينما نعت المخرج حاتم علي، ليكتب لها متابع "ربنا يرحمه وعقبالك يا قلبي"، وحينما هنأت الجمهور بالسنة الجديدة، كتب لها متابع "ربنا ياخدك انتي واللي زيك"، ومتابع آخر: كتب لها يارب تجيبلك كورونا الناس عمالة تموت وانتي بتترقصي بالعريان".

وكانت رانيا يوسف أثارت جدلًا كبيرًا، قبل أيام، بتصريح خادش للحياء، وذلك في برومو حلقتها مع برنامج "مع الفارس" من تقديم نزار الفارس عبر قناة "الرشيد" العراقية، وذلك خلال الإعلان الدعائي للبرنامج.

وقالت عن ظهور "مؤخرتها" بشكل بارز بعدما ارتدت فستانًا أبيض خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي: هي "مؤخرتي" أنا بس دي مؤخرة الفنانات كلهم، بس يمكن أنا مؤخرتي مميزة".