الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 01:15 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

لمياء فهمي تعلن عن تطور جديد في حالتها بعد إصابتها بفيروس كورونا

لمياء فهمي
لمياء فهمي

شاركت الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد متابعيها وجمهورها بإعلان خبر تعافيها من فيروس كورونا وعودتها للشاشة في بداية العام الجديد.

ونشرت الإعلامية صورة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" وعلقت عليها: "كل سنة وحضراتكم بألف خير ويارب عام سعيد على الكل.. جوايا كلام كتير ليكم وبشكركم من قلبي.. ونفسي أشكر كل حد فيكم ربنا أكرمني بالشفا بسبب دعواتكم".

وأضافت: "انتظروني إن شاء الله على الهوا الساعه 3 عصرا، في برنامجي الدنيا بخير على شاشة قناة الحياة"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات.

يشار إلى أن الإعلامية لمياء فهمي عبدالحميد أعلنت إصابتها بفيروس كورونا المستجد يوم 15 ديسمبر الماضي، وجاء ذلك عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية لبنى عسل في برنامجها "الحياة اليوم"، وقالت لها: أنا في نعمة فوق ما تتخيلي، وأشعر بكرم كبير من ربنا، وكنت تعبانة جدًا، ومعترفة إني أهملت وقولت مش هيحصل حاجة، ولحد آخر لحظة كنت حاسة إني عندي برد".

وتابعت كلامها: "مكنتش قادرة أصدق أنه هيجيلي كورونا، ولما ظهرت نتيجة المسحة اتفاجئت، ومريت بفترة صعبة جدًا، وعديت كل اللي في البيت، خلوا بالكم من نفسكم، ومحدش يقلع الماسك خالص، والحاجات البسيطة اللي استهونا بيها هي دي اللي بتنجيكم".

اقرأ أيضا:

إلهام شاهين تكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة يسرا وإيناس الدغيدي (فيديو)

واختتمت كلامها: "بلاش بوس وأحضان.. أنا صليت ركعتين أول ما عرفت بإصابتي وكنت مخضوضة على أولادي واللي ممكن يكونوا اتصابوا بالفيروس مني.. خلوا بالكم من نفسكم كلكم".