الطريق
الأربعاء 1 مايو 2024 09:45 مـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”ملحقتش تفرح”.. ندى شديد ضحية النزهة من المتفوقات بالترم الأول

قالت آية شديد، شقيقة، الطالبة ندى شديد بالسنة النهائية بجامعة بنها، والمعروفة إعلاميًا بـ"فتاة النزهة"، اليوم الجمعة، إن شقيقتها نجحت في امتحانات الميدتيرم وحصلت على 19 من 20.

ونشرت آية شديد، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "نتيجة امتحان الميدتيرم بتاع ندى ظهرت النهاردة وجابت 19 من 20 الله يرحمك يا نور عيني ويصبرنا على وجع قلوبنا".

وكانت نيابة النزهة، اليوم الجمعة، قررت إحالة المتهمة بسحل الطالبة ندى شديد، إلى المحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح بتهمة القتل الخطأ.

وكشف التقرير الطب الشرعي، أن ندى لقيت مصرعها في حادث تصادم بالنزهة، وأصيبت بكسر في قاع الجمجمة مع نزيف بالأنف والأذنين والفم وكسور بالذراعين وأخرى متعددة بالحوض والساقين مع سحجات متفرقة ونزيف بالجسد كله، ووصلت إلى المستشفى متوفية.

كما استمعت نيابة النزهة الجزئية، لاعترافات "نورهان. ك" المتهمة بسحل المجنى عليها، وقالت إنها لم تر المجني عليها أثناء عبورها الطريق، كما لم تشعر بسحب السيارة للمجني عليها.

كانت النيابة طلبت بإنهاء التحريات حول الواقعة، والتصريح بالدفن عقب إنهاء تقرير الطب الشرعي حول أسباب الوفاة، وواجهت المتهمة بفيديو بسحل المجني عليها وأقوال شهود العيان.

كما استمعت النيابة لأقوال أهل المجني عليها، الذين أكدوا في التحقيقات، أن ابنتهم تأخرت عن المعتاد، فقاموا بالاتصال بها وتفاجئوا بأحد الأشخاص يرد عليهم ويخبرهم بالحضور إلى مكان الحادث لأن صاحبة الهاتف توفيت في حادث سير.

وكانت تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة، بلاغًا من الأهالى يفيد بوجود حادث دهس بشارع حسن المأمون في النزهة أسفر عن وفاة فتاة.

اقرأ أيضًا: على خطى غريب في بيتي.. الداخلية تكشف تفاصيل فيديو استغاثة ”عجوز المعادي”

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن إلى المكان الحادث، وتبين مصرع فتاة تدعي ندى صدمتها سيارة أثناء عبورها الطريق، وتم الدفع بسيارة الإسعاف لنقل المتوفاة إلى المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.