الطريق
الخميس 16 مايو 2024 09:05 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قطر و”مراسلون بلا حدود”.. تحالف قوى الشر لضرب استقرار مصر

قطر ودعم الإرهاب
قطر ودعم الإرهاب

يصر نظام الحمدين القطري على ممارسة سياسة العداء ضد مصر من خلال دعم أبواق إخوانية إرهابية تسترت وراء عباءة الدين لفرض سيطرتها على المنطقة، وتلك المرة بوابتها منظمات حقوقية.

مراسلون بلا حدود

 

بدأت قطر في تسخير جهودها لضرب مصر ودعم جماعات الإخوان الإرهابية من خلال تمويل منظمة "مراسلون بلا حدود" بباريس، ومركز كارينجي الحقوقي، اللذان يدعيان عملهما في دعم حقوق الإنسان وحل الأزمات التي تعاني منها منطقة الشرق الأوسط، لكنهما في حقيقة الأمر أوكار شيطانية يقدم فيها النظام القطري ملايين الدولارات لدعم جماعات الإرهاب والتطرف لنشر الفوضى في مصر.

اقرأ أيضا : أسرار بريد كلينتون.. مؤامرة أوباما مع الإخوان للإيقاع بمصر


جهود الرئيس عبد الفتاح السيسي

 

ورغم مساعي قوى الإرهاب، إلا أن مصر وأمنها القومي دائما كانا نصب أعين الرئيس عبد الفتاح السيسي، قبل أن يختاره الشعب المصري ليمثله رئيسا أمام العالم.

فبعد ثورة الغضب المصرية التي اندلعت في يونيو 2013 للإطاحة بالجماعة الإرهابية، قررت "الإخوان" التحالف مع الشيطان لنشر الفوضى في مصر وتنفيذ عمليات تخريب، تمكنت القوات المسلحة وتحت قيادة الرئيس السيسي من التصدي لها ومنعهم من تنفيذ مساعيهم، معتقدين أن سيناء ستكون بوابتهم.

ورغم أن أرض الفيروز شهدت العديد من العمليات الإرهابية التي نفذتها جماعات الشر بدعم قطري تركي، إلا أن حراس مصر رفضوا التخلي عنها، مضحين بدمائهم فداءا لوطنهم.

اقرأ أيضا : تعويضات بالملايين.. اتهام قطر بتمويل عمليات إرهابية قتلت أمريكيين

بسالة الجيش المصري، كانت ستظل رمزا صامدا وشامخا لكل من تسول له نفسه، أن يتجاوز الخطوط الحمراء والمساس بأمن مصر القومي.