الطريق
الخميس 28 مارس 2024 04:31 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”we” تطلق بث مباشر لمباريات كأس العالم لكرة اليد على يوتيوب (شاهد)

بث مباشر لمباريات كأس العالم لكرة اليد
بث مباشر لمباريات كأس العالم لكرة اليد

أعلنت شركة المصرية للاتصالات we برئاسة المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمصرية للاتصالات، عن حصولها على حقوق البث الرقمي الحصري لمباريات البطولة عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب.

 

وقالت الشركة إنها بذلك تكون المنصة الرقمية الوحيدة الناقلة لمباريات البطولة في الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، ويمكن مشاهدة البث المباشر عبر هذا الرابط هنا.

 

اقرأ أيضا: ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة ورأس المال يربح 2 مليار جنيه بنهاية التعاملات

وتتيح منصة المصرية للاتصالات we للجمهور العربي كله على يوتيوب الاستمتاع بتشجيع الفرق الوطنية والاستمتاع بمشاهدة حية وبجودة فائقة لجميع مباريات البطولة، موضحة أن لها الدور الرائد في رعاية المنتخبات الوطنية في البطولات العالمية، وذلك برعايتها للمنتخب الوطني لكرة اليد كراعي شريك في بطولة العالم لكرة اليد Egypt 2021 والتي تنطلق في نسختها السابعة والعشرين في مصر من اليوم وحتى 31 يناير 2021.

 

وأطلقت الشركة حملة لدعم تشجيع المنتخب المصري تحت عنوان "شجع لو فين"، وتأتي هذه الرعاية لتؤكد حرص الشركة المصرية للاتصالات على مواصلة دعمها للمنتخبات الوطنية في كافة البطولات العالمية.

 

وقالت المصرية للاتصالات إنها دت الجمهور المصري للاستمتاع بمتابعة المباريات على قناة WE على موقع يوتيوب، ودعم المنتخب الوطني وتشجيعه من أي مكان وعبر أي أجهزة مرتبطة بالإنترنت، مضيفة أنها رعت منتخب كرة اليد في وقت سابق، بطولة العالم في نسختها السادسة والعشرين والتي أقيمت عام 2019 بتنظيم مشترك بين الدنمارك وألمانيا، والتي حقق فيها المنتخب الوطني إنجازا كبيرًا بالحصول على المركز الثامن عالميا وسط أكبر وأعرق منتخبات كرة اليد العالمية