الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 11:53 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خاص| بعد إعلانه قبول العزاء.. إيهاب خورشيد يكشف علاقة صفوت الشريف بمقتل شقيقه

عمر خورشيد وعائلته
عمر خورشيد وعائلته

تصدر اسم عازف الجيتار الراحل عمر خورشيد، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد أن إعلان شقيقه إيهاب خورشد عن استقبال الأسرة العزاء في شقيقه الراحل بعد 40 عاما من وفاته.

سبب رسالة شقيق عمر خورشيد واستقبالهم العزاء الآن

وكشف إيهاب خورشيد في تصريح خاص لـ"الطريق، السبب الحقيقي وراء منشوره الذي أعلن من خلاله استقبال العزاء في شقيقه الراحل عمر خورشيد، موضحا أن وفاة وزير الإعلام الأسبق صفوت الشريف، وراء رسالته.

ووجه شقيق عمر خورشيد رسالة قائلا: "أطالب بالاعتراف بدور السيدة اعتماد خورشيد، ودورها الوطني الذي قامت به ودفعت ثمنه غالي طوال عمرها، والظلم الذي تعرضت له عائلة خورشيد، وتعرضها للاضطهاد بسبب شهادة أمي ضد صفوت الشريف في المحكمة".

وأكد شقيق عمر خورشيد أن والدته شهدت ضد صفوت الشريف واتهمته بقتل نجلها، وكذلك النجمة الراحلة سعاد حسني التي شهدت ضده أيضا.

سبب مقتل عمر خورشيد

وأوضح إيهاب خورشيد أن السبب الحقيقي وراء قتل شقيقه عمر خورشيد هو حماية سعاد حسني من صفوت الشريف، وهذا ما أكدته السيندريلا بنفسها، وأشار إلى أن ما نشر حول علاقة عمر بابنه الرئيس السابق أنور السادات، ماهو إلا شائعات الغرض منها تشويه صورة شقيقه قبل التدبير لقتله.

اقرأ أيضا.. عمر خورشيد تريند رغم رحيله قبل 40 عاما.. عائلته تتلقى عزائه بعد وفاة صفوت الشريف

وكان إيهاب خورشيد شقيق الراحل عمر خورشيد، كتب أمس، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، "نحب نذكر اخوانا بتوع له ما له وعليه ما عليه، بقول شيخ الإسلام الإمام الحافظ بن حجر رحمة الله عليه: "من مات من الطغاة والظلمة نفرح بموته، ونشهد علي أنه طغي وظلم وتجبر لأننا شهداء الله في ملكه".

وتابع: "وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم "موت العبد الفاجر الظالم يستريح منه العباد والبلاد والشجر والدواب، الأسرة تتقبل واجب العزاء في منزلها في مصر الجديدة الله يرحمك يا عمر".