الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:55 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ظهور جسم غامض فى سماء كاليفورنيا يثير ضجة كبيرة (صور وفيديو)

ظهةر جسم غامض فى سماء كاليفورنيا
ظهةر جسم غامض فى سماء كاليفورنيا

شارك مستخدم على يوتيوب يُدعى دونالد ساندرز مقطعًا مدته 40 ثانية من سماء كاليفورنيا فى وقت سابق من هذا الأسبوع، يظهر خلاله جسم غامض فى السماء.

وأثار أحد المتابعين للأجسام الطائرة حالة كبيرة من الجدل بعد مشاركة مقطع فيديو لما يدعي أنه كائن طائر مجهول يظهر فى سماء كاليفورنيا، فى لقطات مأخوذة مما يبدو أنه كاميرا مراقبة منزلية.

وبحسب صحيفة "dailystar"، فإنه على ما يبدو أن الكاميرا تم تثبيتها فى الخارج من الشرفة الأمامية للمنزل وتُظهر رؤية واضحة للشارع والسماء.

وفى يوم الثلاثاء الماضي، التقطت الكاميرا شكلاً طويلاً يظهر فى السماء، مما جعل بعض المؤمنين بالأجسام الطائرة مقتنعين بأنها مركبة فضائية جديدة تأتي من خارج كوكب الأرض، ويُظهر المشهد السماء ليلاً مع وهج ضوئي يضيء الجانب الأيسر من الشاشة.

كما تُظهر اللقطات البطيئة كائنًا أبيض طويلًا يظهر فجأة من خارج المنطقة المضاءة فى السماء مع اختفاء الصورة سريعًا فوق شجرة نخيل، ثم يظهر الكائن مرة أخرى بعد بضع ثوانٍ فى نفس المكان قبل أن ينتشر عبر السماء ويختفي بعيدًا عن الأنظار.

اقرأ أيضًا: ”كائنات فضائية”.. جسم غامض يحلق فوق سماء فلوريدا (فيديو)

وعلى ما يبدو أن الكائن عبارة عن شكل سيجارة طويلة مع ظهور ثلاثة أضواء أحدهما فى أحد طرفي الكائن، والآخر فى المنتصف.

وعند تحميل المقطع على الإنترنت، علق ساندرز على اللقطات قائلًا: "جسم غامض غريب"، ورفض أحد مستخدمي يوتيوب الفيديو، وكتب: "ربما كان نجمًا شهابًا".

ومع ذلك، دافع ساندرز بقوة عن لقطاته، فكتب: "لقد قلت أنها كانت جسم غامض! جسم غامض !!! أقول لك 9 مرات!".

يذكر أن كاليفورنيا سجلت أكبر عدد من مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة فى الولايات المتحدة، حيث تم الإبلاغ عن 10015 كائنًا مزعومًا حتى الآن، وفقًا لشبكة Bay News 9.

ومع ذلك، يرفض البعض فكرة الأجسام الطائرة المجهولة ويسلطون الضوء على حقيقة أن ولاية الساحل الغربي الأمريكية هي موطن لمنشآت أبحاث الديناميكا الهوائية واستكشاف الفضاء.