الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رسالة مهمة لنائبة الرئيس الأمريكى قبل ساعات من حفل التنصيب (فيديو)

كامالا هاريس
كامالا هاريس

وجهت كامالا هاريس نائبة الرئيس الأمريكى، جو بايدن، رسالة شكر إلى الشعب على ما فعلوه للمساعدة فى داعمها خلال الفترة الماضية حتى وصولها لمنصبها الجديد.

وقالت كامالا هاريس فى رسالة مصورة على حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر" اليوم، "أشكر الأمريكيين على ما فلعوه لدعمى حتى الوصول ليوم مختلف عن السنوات الماضية –فى أشارة إلى حفل التنصيب المزمع غدا-.

وشكرت نائبة بايدن في رسالة مصورة لها عبر حسابها الرسمي على موقع "تويتر" الأمريكيين على كل ما فعلوه للمساعدة في دعمهما، وذلك قبل أن تصف يوم تنصيبهما بأنه "مختلف" عن السنوات الماضية.

#Inauguration2021 on Wednesday may look a little different from years past but it’s important we all take a moment to celebrate this historic moment. pic.twitter.com/WZGnkadiwo

— Kamala Harris (@KamalaHarris) January 19, 2021

وأضافت نائبة الرئيس الأمريكى، وعدت بسماع أولئك الذين لم يسمع لهم في الماضي، وأكدت أن البلاد بالفعل "على طريق التعافي وإعادة البناء.

وحسب وكالة "سبوتينك" الروسية، وصفت هاريس التنصيب بأنه "مجرد بداية النهاية"، مؤكدة إن، الفوز بالانتخابات ليس نهاية عملنا ولكن بالعديد من النواحي الهامة هو مجرد البداية"، وتابعت أنا وجو بايدن مستعدان للعمل.

وتابعت، لا تزال أمتنا تواجه تحديات مختلفة، من جائحة فيروس كورونا، مرورا بالركود الاقتصادي وأزمة المناخ لدينا والظلم العنصري، وشفاء وتعزيز الديمقراطية التي نعتز بها جميعا، لكننا جاهزون للعمل، ونشعر بالهدف والأمل، وجزء من سبب تفاؤلنا الشديد بشأن ما يمكننا تحقيقه هو بسببكم".

وختمت بالقول، لقد رأينا جميعا ما أنجزتموه، لقد رأينا الحركات الشعبية التي قمتهم بقيادتها نيابة عن كل الناس الذين يكافحون في هذا الركود ويستحقون أن يُنظر إليهم ويُسمعوا، حركات لا تقوم على الخوف والانقسام وإنما تقوم على الوحدة.

اقرأ أيضا:

فيسبوك يتعاون مع أجهزة الأمن الأمريكية لتأمين حفل تنصيب بايدن

موضوعات متعلقة