الأربعاء 24 فبراير 2021 07:27 مـ 12 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الرياضة

”اللي يشوط يشوط عندنا الأخطبوط”.. أشهر تعليقات المعلق خالد خيري

خالد خيري
خالد خيري

"بنحبك بجد يا كرة اليد.. يا ولاد النيل أدائكم جميل.. اللي يشوط يشوط عندنا الأخطبوط"، وغيرها من الجمل العالقة في قلوب وأذهان الجماهير المصرية، قالها معلق كرة اليد الأشهر في مصر الفترة الحالية خالد خيري.

فدائمًا ما ارتبطت الجماهير بالجمل الرنانة التي يطلقها معلقو مباريات كرة القدم، وظلوا يرددونها لسنوات، حتى جاء خالد خيري معلق مباريات كرة اليد، الذي كسر القاعدة واستحوذ على قلوب الجماهير المصرية، خلال الفترة القليلة الماضية من بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021، والتي تستضيفها مصر في نسختها الـ27.

وتفاعل عدد كبير من رواد السوشيال ميديا مع تعليقات خالد خيري التلقائية، والتي تميزت بالسجع والجمل المتراصة بشكل سلس وجذاب، حتى وصل الأمر لمطالبة البعض بتعليقه على مباريات كرة القدم.

وكان خالد خيري قد أكد في تصريحات تلفزيونية سابقة، على أن الإيفيات التي يطلقها خلال المباراة تكون ارتجاليه وغير مجهزة، وتكون وليدة اللحظة نتجية انفعاله مع اللعب.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة منتخب مصر المقبلة فى كأس العالم لكرة اليد والقنوات الناقلة

وبطبيعة الحال استحوذ لاعبو المنتخب الوطني على نصيب الأسد من تعليقات وإيفيات خالد خيري، التي لاقت رواجًا كبيرًا بين جماهير كرة اليد وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يتسعرض "الطريق" أبرزها في السطور التالية.

- اللي يشوط يشوك عندنا الإخطبوط.

- يا طيار موهبتك قدر مش اختيار.

- حلوين يا ولاد المصريين.

- الأبيض الذهبي الأحمر الناري.

- دودو وفى بوعده.

- يلا يا وليد ورينا الجديد.

- المرمى خالي والهدف غالي.

- علي زين حائط صد يمنع الهدف بين القائمين.

 

- ناخد وقتنا في هجمتنا صح كده يا رجالتنا.

- يا ابن النيل ادائك جميل.

- يطير الطيار و يمنع الهدف باقتدار.

- يلا يا صاحب المهارة انهي العبارة بكل جدارة.

اخبار الرياضة كورة اخر اخبار الرياضة المصرية خالد خيري ايفيات خالد خيري كاس العالم لكرة اليد تعليقات خالد خيري رياضة الطريق