الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 06:08 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نحبكم كما تحبوننا.. دار الإفتاء تحتفل بعيد الشرطة بـ”موشن جرافيك”

فيديو دار الافتاء
فيديو دار الافتاء

نشرت دار الإفتاء المصرية، فيديو بتقنية الـ"موشن جرافيك"، تحتفل فيه بعيد الشرطة المصرية، الموافق الـ25 من يناير كل عام، تخليدا لذكري موقعة الإسماعيلية، التي راح ضحيتها 50 شهيدا و80 جريحًا من رجال الشرطة، علي يد الاحتلال الإنجليزي في 25 يناير عام 1952.

وأشارت دار الإفتاء، عبر صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك، إلى أن الشرطة والجيش المصريين خير أجناد الأرض، داعين الله أن يكون عونا لهم في مواجهة أهل الشر والضلال والإرهاب الغادر.

من جانبه، أعلنت وزارة الداخلية، تحت قيادة اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، أمس السبت 23 يناير 2021، عن منح جميع النزلاء زيارة استثنائية، على ألا تحتسب تلك الزيارة ضمن الزيارات المقررة للمساجين، مع تطبيق الإجراءات الوقائية والصحية، وذلك خلال الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 26/1/2021 وحتى يوم الأحد الموافق 25/2/2021.

اقرأ أيضا: الصحة تزف بشرى عن انتشار كورونا في مصر.. اعرف التفاصيل

جاء ذلك بمناسبة الاحتفال بــ "عيد الشرطة الــ 69"، وحرصًا من وزارة الداخلية على تقديم جميع أوجه الدعم والرعاية للمساجين، وإتاحة الفرصة للقاء أهلهم في جميع المناسبات المختلفة.

كما يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على إعلاء قيم حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية بمنهجها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء.