الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:47 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

جريمة على الهواء.. 4 مراهقات يوثقن عملية طعن فتاة بالبث المباشر (فيديو)

فتيات يقتلن اخري عبر البث المباشر
فتيات يقتلن اخري عبر البث المباشر

نشرت أربعة فتيات تتراوح أعمارهن بين 12 و13 و 14 عامًا بثًا مباشرًا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يُظهر خلاله عملية إعتدائهن على فتاة أخرى تبلغ من العمر 15 عامًا داخل متجر "لويزيانا وول مارت" فى الولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: تم القبض على الأربعة فتيات واتهامهن بالقتل العمد من الدرجة الثانية، وذلك بعد طعنهن الفتاة الأخرى فى المتجر والفرار.

وفى التفاصيل، توفيت الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا فى المستشفى متأثرة بجروح أصيبت بها فى الهجوم الذي تم بثه على الهواء مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وظهرت الفتيات خلال الفيديو وهن يتفاخرن بالقتل على وسائل التواصل الاجتماعي بعد فرارهن من المتجر، وتقول إحدي الفتيات "أوه هذا جيد... لقد ماتت الآن".

اقرأ أيضًا: بعد 10 سنوات من الإخفاء.. الصدفة تقود للعثور على جثة امرأة فى الفريزر

وأفادت التقارير، أن الفتيات استخدمن سكينًا سرقوه من المتجر لتنفيذ الهجوم، وأظهرت اللقطات التى قاموا فيها بالطعن، والتي نُشرت أيضًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبعد ذلك ظهرت مجموعة الفتيات يهربن من المتجر فى سيارة بينما تصرخ إحداهن: "لقد طعنت أحدًا فى وول مارت الَان، لقد طعننا تلك الفتاة فى قلبها حالًا".

ومن جانبها، لم تكشف السلطات عن الدافع وراء الهجوم لكن الشرطة تعتقد أن المواجهة ربما بدأت فى دار سينما قريبة.

وأكد توني مانكوسو، شريف مقاطعة أبرشية كالكاسيو، أن المحققين لديهم مقاطع فيديو للحظة الطعن القاتلة والتى نشرتها الفتيات على فيسبوك وإنستجرام.