الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:27 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منة عبد العزيز تقطع شرايينها في فيديو لايف: مش عارفة اراضيكوا وكرهت نفسي

منة عبد العزيز
منة عبد العزيز

من جديد أثارت فتاة الـ"تيك توك" الشهيرة منة عبدالعزيز، الجدل حولها بعدما كشفت لمتابعيها أنها قررت الانتحار بسبب مرورها بحالة نفسية سيئة لكثرة الضغوطات التي تواجهها من أهلها والمجتمع، وأكدت أنها سوف تطل على متابيعها في فيديو لايف لتوثق لحظة انتحارها.

وقد كتبت "منة" عبر خاصية "ستوري"، على صفحتها الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أي حد بيشوف الاستوري دي يسامحني، أنا كفاية عليا أعيش بقى تعبت استنوا اللايف بتاعي علشان اموت نفسي قدمكوا علشان ارتاح واريحكوا سامحوني".

وبعد مرور ساعات، خرجت منة عبد العزيز، في فيديو لايف، وفي حالة بكاء شديدة، وظهرت وهي تستخدم "موس حلاقة" أخرجته من فمها، وبالفعل بدأت في تنفيذ محاولة الانتحار.

وقالت فتاة التيك توك وهي منهارة خلال الفيديو في فيديو اللايف: "أنا مش وحشة، حرام عليكوا، أنا تعبت وزهقت مش عارفة أرضيكوا ولا أرضي أهلي، أنا مش عارفة أعمل إيه، أنا عندي 18 سنة وبيحصل فيا كده، سامحوني بجد أنتوا اللي خليتوني أعمل كده في نفسي".

وتابعت منة عبد العزيز:"أنا كرهت من حياتي ونفسي، والله ما بعمل حاجة حرام، ولا عمري فكرت أنام مع حد أو أذي نفسي، وأنا أصلا مش معايا ولا جنبه في جيبي، تعبت نفسيا وماديا وسايبة البيت، أخويا مبيحبنيش، ومحدش بيحبني كرهت حياتي".

واستكملت منة حديثها وهي في انهيار: "صحابي مني مش طايقني، أنا كان نفسي يكون ليا أم زيكوا وأب زيكوا، كل الناس اللي فاكرين أن معايا فلوس وبعمل حاجات حرام، والله عمري، وربنا هو اللي حاسس بيا، ومش عارفة أعمل ايه".

وانهت منة عبد العزيز فتاة الـ"تيك توك" حديثها قائلة: "أنتوا السبب وإيدي أهيه" بعد أن حاولت قطع شراينها بـ"الموس"، وبدت يديها مجروحة كما يظهر بالفيديو ثم توقف الفيديو.

اقرأ أيضًا: سالي عبد السلام.. عانت من مرض ”الثعلبة” بسبب الحسد وفقدت 40 كيلو من وزنها

يُشار إلى أن فتاة تيك توك، قد كشفت أنها تعرضت للاغتصاب على يد عدد من الأشخاص، داخل فندق، ثم عادت لتنفي كلامها وتبرئ بعض المتهمين، وتم إلقاء القبض على المتهمين، وتم إخلاء سبيل منة عبدالعزيز مؤخرًا بعد تأهيلها من قبل وزارة التضامن الاجتماعي.