الطريق
السبت 4 مايو 2024 11:09 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سالي عبد السلام.. عانت من مرض ”الثعلبة” بسبب الحسد وفقدت 40 كيلو من وزنها

سالي عبد السلام
سالي عبد السلام

تصدر اسم الإعلامية سالي عبد السلام تريند منصة جوجل بعدما كشفت عن إلغاء زفافها من خلال برنامجها "قصة حقيقية"، والذي يذاع على شاشة التليفزيون المصري، الذي كان من المفترض إقامته هذا الشهر، موضحة أن الشخص الذي كانت مرتبطة به لم يكن على قدر من المسؤولية.

ويرصد "الطريق" في السطور التالية أبرز المعلومات عن سالي عبد السلام.

سالي عبد السلام تبلغ من العمر 35 عامًا حيث ولدت في 24 أكتوبر عام 1985، وحصلت على بكالريوس إدارة الأعمال، ثم حصلت على دبلومة من الجامعة الأمريكية فى الإذاعة والتليفزيون، وفي بدايتها عملت فى مجال التسويق لمدة عامين.

سالي عبد السلام كانت قد بدأت عملها في المجال الإعلامي، من خلال تقديمها برنامج "خلي بكرة أحلى" والذي كان يذاع عبر محطة "ميجا إف إم"، ثم انتقلت إلى راديو "9090" وقدمت برنامج "طلقة على الطريق"، وبعدها قدمت برنامج "المتوحشة" الذي حققت من خلاله نجاحًا كبيرًا على شاشة النهار.

وحصلت سالي عبد السلام على جائزة أفضل مذيعة في مسابقة دير جيست، في 2012 و2015.

قصة مرض سالي عبد السلام 

عام 2017، كشفت سالي عبد السلام عن تعرضها لمرض "الثعلبة"، مما أدى إلى اختفاء كامل للشعر في بعض المناطق، وأرجعت سبب مرضها للحسد، حيث نشرت حينها، صورة لها عبر حسابها بموقع "فيسبوك"، لشكل فروة رأسها، بعدما تلقت رسالة من إحدى صديقاتها، لمنشور لإحدى الفتيات التي تتساءل عن كثافة ونعومة شعرها.

وأشارت سالي حينها أنها تؤمن بالحسد، مضيفة: "مستكترين عليا أعمل هاشتاج msa.. والله ياريتني كتبت وقلت، وبعد كدة هقول في وش أي حد وأحرجه، أو حاسد هقوله، وربنا لازم يردهالي اللي مبيضيعش عنده حق حد.. الحمد لله".

عام 2019 تحدثت سالي عبد السلام عن مرضها مرة أخرى، حيث أوضحت أن مناعة جسدها تهاجم شعرها، الأمر الذي يتسبب في سقوطه بشكل صادم .

اقرأ أيضًا: سالي عبد السلام تتصدر التريند بعد حديثها عن إلغاء زفافها: ”منيت نفسي وماطلعش راجل”

سالي عبد السلام، كتبت عبر حسابها: "ادعوا لي تاني، يا رب يطلع غلط  مع كل فرحة عيد، سبحانك، لتالت مرة فى سنتين يا ربي مبلحقش أوقف أدوية كام شهر وكورتيزون وحقن، وكمان منها في الرأس حقن كورتيزون ربنا يعلم بوجعها، الدكاترة بيقولوا رجع وبيهاجم الشعر تاني ملوش سبب، القلق والزعل والتوتر بيعمل كل ده، خدت أدوية تقلل كل ده.. بس مفيش فايدة".