الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:23 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

في أول ظهور إعلامي.. حفيدات نادية لطفي يكشفن أسرار من حياة الراحلة

نادية لطفي
نادية لطفي

استضاف الإعلامي رامي رضوان حفيدات الفنانة الكبيرة نادية لطفي في أول ظهور إعلامي لهن وذلك في الذكرى الأولى لوفاة الفنانة الكبيرة.

وكشفت كلا من جاسمن، وريحان، وسلمى عن بعض الجوانب الشخصية في حياة جدتهم الفنانة الراحلة، مشيرات إلى أنها كانت جدة في الوقت التي كانت تمارس به مهنة التمثيل مما ساعدها ذلك على الإلهام كما أنها أيضًا ملهمة لهن.

وأكد حفيدات نادية لطفي في حوارهن التلفزيوني ببرنامج "مساء dmc" إلى أنها كانت دائمة التواصل والقرب معهن وقالت جاسمن: "كان دلع بس وكانت بتدينا نصايح لأن عندها خبرة واسعة في الحياة".

بينما قالت حفيدتها الثانية سلمي: "كانت جدتنا تروي لنا بعض الأمور الشخصية لها بها ومن ضمنها أنها تلقت صفعة حقيقية على وجهها في أحد أفلامها وتأثرت بها بشكل كبير حتى بعد انتهاء العمل".

اقرأ أيضًا: على طريقته الخاصة.. يوسف الشريف يحتفل بفوز الأهلى وتأهله لنصف النهائي

وأشار حفيدات نادية لطفي في حوارهن عبر "سكايب" إلى أنهم لم يكونوا من هواة التمثيل ولا واحدة منهن تريد أن تحترفه، وعلقت أيضًا ريحان الحفيدة الثالثة وقالت إن جدتها كانت دائمًا تنصحهن أن يسيروا في الحياة بما يتناسب مع عقولهن وألا تخافن من شيء أو أحد".

كما كشفن أيضًا عن أهم الأعمال الفنية التي يحبوها للفنانة الراحلة نادية لطفي من ضمنها "النظارة السوداء"، و"الخائنة"، و"الناصر صلاح الدين"، وغيرها.

موضوعات متعلقة