الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 04:23 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”شادية” و”صفاء سلطان” و”نوال الزغبي”.. المصريين بيدوروا على إيه؟

الفنانة شادية
الفنانة شادية

شهدت الساعات الماضية، بحث المصريين عن عدد من الموضوعات التي حازت على اهتمامهم، وأبزرها: "شادية، وصفاء سلطان، ونوال الزغبي، وليفربول ضد مان سيتي، والزمالك، ومسلسل لؤلؤ الحلقه 31".

 

شادية

طوال مشوارها الفني نالت الفنانة شادية العديد من الألقاب، وكان منها "دلوعة السينما المصرية"، والتي سطرت اسمها في عالم الفن بحروف من ذهب، لما قدمته من أعمال متنوعة بين الدراما والكوميديا، وفي ذكرى ميلادها اليوم الإثنين، بحث المصريون على محرك الأشهر على العالم "جوجل" عنها.

اقرأ أيضًا: لقطات من حياة شادية في ذكرى ميلادها.. تزوجت 3 مرات والشعراوي ساعدها على الاعتزال

 

صفاء سلطان

حالة كبيرة من الجدل أثارتها الفنانة الأردنية صفاء سلطان، خلال ظهورها في برنامج "شو القصة"، مع الإعلامية رابعة الزيات، وحديثها على المنظمات النسوية، التي كشفت أنها ضد المنظمات التي تدافع عن حقوق المرأة، وأنه ليس هناك مشاكل في زواج الفتيات القاصرات.

اقرأ أيضًا: صفاء سلطان تثير الجدل بتصريحاتها: أزواجي لم يكونوا رجالا.. وارتبطت سرا من أجل الحب (فيديو)

نوال الزغبي

في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة "إم بي سي" مصر، عبرت الفنانة نوال الزغبي عن سعادتها بغناءها باللهجة المصرية، قائلةً: "يشرفنى أني أكون مصرية".

اقرأ أيضًا: روتانا تطرح كليب ”عقلي وقف” لنوال الزغبي (فيديو)

 

ليفربول ضد مان سيتي

فاز فريق مانشستر سيتي على نظيره ليفربول بنتيجة 4-1، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأحد على ستاذ "آنفيلد"، في قمة مواجهات الجولة الـ23 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

اقرأ أيضًا: كلوب عن هزيمة ليفربول أمام مانشستر سيتي: لقد منحناهم الفوز

الزمالك

فاز فريق الزمالك على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس الأحد، وذلك ضمن مواجهات الجولة الـ12 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

اقرأ أيضًا: الزمالك يكشف حالة عبد الله جمعة بعد إصابته في مباراة الاتحاد

 

مسلسل لؤلؤ الحلقه 31

يواصل المصريون البحث على جوجل عن تطورات مسلسل "لؤلؤ"، بعد عرض الحلقة الـ30، والتي شهدت أحداث ساخنة، حول شكوك لؤلؤ بوجود صلة بين صديقتها مروى، والتي تقدمها الفنانة هدير عبد الناصر، وبودا، والذي يلعب دوره الفنان محمد الشرنوبي، وهو ما دفع لؤلؤ للذهاب إلى ورشة بودا وتجد رجال زوجها طارق، وهو الفنان أحمد زاهر متواجدين في الخارج وتأمرهم بالإتصال بطارق لتخبره بأنها حضرت لمقابلة بودا.

اقرأ أيضًا: بعد عرض مسلسل لؤلؤ الحلقة 31.. أحمد زاهر: ”ياترى الحكاية خلصت”