الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:49 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الفراق صعب”.. رسائل زوجات الشهداء في عيد الحب

زوجات الشهداء والفلانتين
زوجات الشهداء والفلانتين

في عيد الحب "الفلانتين"، تزدهر المشاعر في قلوب المحبين، وتضيئ وجوههم بالفرحة، إلا أن هذا اليوم يكون قاسي على من فقدوا أحبتهم ولكن العناية الإلهية تعطيهم القوة على البقاء والاستمرار في الحياة، وهو ما يشعر به زوجات الشهداء في هذه المناسبة.

 

زوجة الشهيد أحمد شبراوي: عمره ما فوت مناسبة

وقال المهندسة ندى حسن، أرملة الشهيد أحمد الشبراوي، إن زوجها كان يهتم كثيرًا بتقديم المفاجأت لها في الاحتفال بعيد الحب "الفلانتين" كل عام، وذلك لأنه يعلم أنها تشعر بالفرحة في الاحتفال معه بهذه المناسبة.

 

وأضافت أرملة الشهيد الشبراوي في تصريحات لـ"الطريق": "من خطوبتنا لجوازنا عمره ما فوت مناسبة.. وفي عام 2015 كانت أول سنة لعمل زوجي في سيناء وفي الوقت ده كان نفسي اشتري حاجة ولكن تكلفتها الشهر ده مكنتش موجودة، وقررت تاجيلها، ولما هو سافر قبل الاحتفال إتصل عليا وأنا عند ماما وطلب مني أروح البيت وكنت زعلانة أني هروح وهو مش موجود وماما قالتلي هيبعتلك ورد على البيت".

وتابعت ندى أنها فور وصولها إلى المنزل وجدت أوراق كثيرة معلقة في كل المنزل متضمنة إشارات لكي تتبعها وتصل إلى الهدية التي اشتراها لها، قائلةً: "لاقيت ورق عليه إشارات في البيت ولما اتبعتها لاقيته هديته ليا شنطة وفيها اللي كان نفسي فيه مع الشوكولاتة".

اقرأ أيضًا: قبل عيد الحب.. برسالة حب روجينا تتغزل في أشرف زكي (فيديو)

وأوضحت أنه بالرغم من مهام عمله شديدة الصعوبة، إلا أنه كان يمتاز بطيبة القلب، ويحب أن يشارك أسرته كل تفاصيل حياتهم، مبينةً أنه كان في الإجازات يشاركها في كل شيء، قائلةً: "لما كنت حامل في تلين هو مشفاهاش ولكن كان بيختار معايا ملابس لها قبل الولادة".

 

ووجهت ندى أرملة الشهيد أحمد الشبراوي رسالة له بمناسبة "الفلانتين": "وحشتني أووي.. ومش بتغيب عن بالي أبدًا ويا رب دايمًا مبسوط في الجنة..وأشوفك على خير".

 

زوجة الشهيد إمتياز كامل: فراقك صعب عليا

وقالت سحر السيد، أرملة الشهيد اللواء إمتياز كامل، إن زوجها كان في حالة طوارئ أغلب المناسبات، إلا أنه كان يحافظ على تقديم الهدايا الرمزية للتعبير عن مدى حبه لها.

اقرأ أيضًا: ”الناس خايفة تسلم على بعض”.. أصحاب محلات الهدايا والورود يكشفون أزماتهم مع كورونا في عيد الحب

وأضافت أرملة اللواء الشهيد امتيار كامل في تصريحات لـ"الطريق" أن زوجها كان يأخذ إجازة في عيد زواجهما من أجل الاحتفال بهذه المناسبة بالسفر مع الأسرة، وكان يحرص على تقديم الورود لها في عيد الحب.

 

ووجهت سحر السيد، أرملة الشهيد اللواء إمتياز كامل رسالتها لزوجها: "وحشتني جدًا ومش قادرة أنا وأولادك على فراقك ولكن بنحاول نعيش ونتغلب على مشاعرنا لأنك إنسان جميل وفراقك صعب علينا وربنا يصبر قلبنا علشان نقدر نستحمل".