الطريق
الأحد 19 مايو 2024 06:46 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أصالة عن طلاقها: عرفت ألم الروح وذهبت لأطباء نفسيين حتى اتعافى (فيديو)

أصالة
أصالة

تحدثت الفنانة السورية أصالة نصري عن العديد من الأسرار حول حياتها الشخصية والفنية، والفترة القاسية التي مرت بها بعد انفصالها عن طليقها المخرج طارق العريان، وذلك خلال لقاءها في برنامج "سهرانين"، تقديم النجم أمير كرارة.

وكشفت أصالة أنها وقت أزمتها لا تغلق على نفسها وتبكي وحيدة لكنها تحب أن تستشير المقربين لها حيث قالت: "بحب استشير وبحب اشتكي وعندي أصحاب لكل أنواع الهموم، وعندي دكاترة كتير حتى أحافظ على روحي".

تابعت: "ما بترك حالي وحيدة لأنه بيكون بدي الآلام تعدي من فوق روحي بسهولة فيا كون عايشة ميتة، في ناس حياتهم مالها أي قيمة، لأن الألم بيعمل مثل الرصاصة حتى بنشوف ناس روحهم بتروح وإذا راحت الروح بتسقط تفاصيلنا".

وأوضحت أنها عقب انفصالها عن طارق العريان عرفت معنى ألم الروح حيث قالت: "أول مرة أعرف شو يعني ألم الروح شو يعني غصة ما بتروح، وده كان أول انفصالي وكنت بحاجة لكل أنواع الفضفضة والدكاترة".

واستكلمت: أخي أنس أكتر شخص ساعدني ودعمني وحسيت فيه إنه نضج بالأيام وعرف أنه هو صار السند الأقوى، فرحت فيه لأنه شفته رجال يعتمد عليه، وكان رجل ملئ بالكثير من الحنان".

اقرأ أيضًا: أصالة تكشف أسرار حياتها في ”سهرانين”: أول مرة أعرف شو يعني ألم الروح.. والرجالة ظالمة

يُشار إلى أن أصالة أعلنت انفصالها عن المخرج طارق العريان بعد حوالي 14 عامًا من الزواج، وذلك في بداية عام 2020، وكان قد أسفر زواجهما عن إنجاب طفلين توأم.