الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 10:25 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”قلعها البنطلون”.. عاطل يحاول اغتصاب راقصة شهيرة في الهرم

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

كشفت أجهزة الأمن بالجيزة ملابسات التحرش بـ"راقصة شهيرة" داخل شقتها بمنطقة الهرم غربي محافظة الجيزة، وتبين أن عاطلا عشريني العمرتوجه إلى مسكن الراقصة مدعياً أنه "كشاف النور"، وبالدلوف إلى داخل الشقة، أشهر سكينا من بين طيات ملابسه، وقيدها من الخلف، وأسقطها أرضا.

اقرأ أيضا: ضربها بالشومة على راسها.. قاتل والدته العجوز بقنا: ”مش عايزة تعملي شاي”

وبينت التحريات، أنه حاول تجريدها من ملابسها لاغتصابها لكن شاء القدر أن يجري مالك الشقة سكنها إتصالا هاتفيا بها وقت محاولة اغتصابها، وبفتحها هاتفها المحمول، تناهى إلى سمعه صوت صراخ الراقصة، ما دفعه إلى إغلاق هاتفه المحمول والاتصال بحارس العقار ليطالبه بالصعود إلى الشقة محل الواقعة وتمكنه من القبض على الشاب بمساعدة سكان العقار، وأبلغوا الشرطة.

ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على عاطل، حاول التحرش بـ"راقصة شهيرة"، داخل شقتها بمنطقة الهرم، غرب المحافظة، وأمر اللواء رجب عبدالعال، مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، بإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

تحريات أجهزة الأمن بالجيزة توصلت إلى أنه أثناء تواجد الراقصة داخل شقتها المستأجرة، طرق باب شقتها المتهم مدعيا أنه "كشاف نور"، وطلب مراجعة التوصيلات الكهربائية داخل الشقة، وعند دخوله اتصلت بمالك الشقة لتخبره بالأمر، إلا أن المتهم أشهر سلاح أبيض وهددها به، ثم وثق يديها، ودفعها إلى غرفه النوم، محاولا التحرش بها، وتجريدها من ملابسها.

وتمكن حارس العقار والجيران من دخول الشقة، والقبض عليه، وأخطر مدير الأمن والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.