الجمعة 5 مارس 2021 08:42 صـ 21 رجب 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

المنوعات

رغم إخفاقه.. الشيف بوراك يحصد أكثر من 11 مليون مشاهدة فى يومين (فيديو)

الشيف التركي بوراك
الشيف التركي بوراك

نشر الشيف التركي الشهير بوراك أوزدمير مقطع فيديو عبر حسابه على إنستجرام والذي يمتلك عدد متابعين أكثر من 21 مليون شخص، يظهر خلاله فشله فى قلب طنجرة كبيرة "حلة" من الطعام على صينية، كما هو معتاد فى فيديوهاته السابقة.

ويمكن من خلال مقطع الفيديو الذي نشره بوراك منذ يومين من أمام مطعمه فى "دبي"، مشاهدة اللحظة التى فشل فيها فى السيطرة على "الطنجرة الكبيرة" بينما كان يُحدق للكاميرا كعادته دون أن تفارقه ابتسامته العريضة، وكاد أن يسقط أرضاً مع طبق الطعام الضخم قبل أن يُبادر مساعدوه لنجدته فى اللحظة الأخيرة.

اقرأ أيضًا: على الهواء مباشرة.. مراسل تلفزيوني يتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح (فيديو)

ومن جانبهم، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع مقطع الفيديو بشكل كبير، حيث حصد أكثر من 11 مليون مشاهدة حتّى الساعة، على الرغم من أنه فشل هذه المرة فى قلب الطنجرة، لكنه عادة ما ينجح الشيف فى قلب أطباق كبيرة من الطعام بسهولة.

جدير بالذكر، أن الشيف بوراك لطالما اشتهر بخفة حركته أثناء إعداد الطعام، كما أنه تصدر محركات البحث والمواقع الإلكترونية، خلال الأيام الماضية، مع خبر إغلاق مطعمه الشهير فى "دبي" بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بعد أن نشرت صحيفة "زمان" التركية قبل أيام خبرًا عن إغلاق مطعمه في دبي، بسبب انتهاكه إجراءات الوقاية من فيروس كورونا التي تطبقها إمارة دبي.

منوعات منوعات الطريق الشيف بوراك فيديوهات طرائف الشيف التركي مواقع التواصل الإجتماعي