الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:57 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

على الهواء مباشرة.. مراسل تلفزيوني يتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح (فيديو)

سرقة على الهواء مباشرة
سرقة على الهواء مباشرة

تعرض مراسل تلفزيوني للحظات مرعبة أثناء تصويره تقريرًا خارج ملعب كرة قدم في الإكوادور، بعدما هدده لص بالسلاح فى وضح النهار لسرقة هاتفه.

وفى التفاصيل التى ذكرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: كان المراسل الرياضي لـ"DIRECTV" دييجو أوردينولا، فى بث مباشر أمام الكاميرا خارج ملعب مونومينتال في مدينة جواياكيل، قبل أن يتفاجئ بأن لص يصوب مسدسه فى وجهه.

وشارك المراسل لقطات للهجوم على حسابه على تويتر، وكتب: "لا يمكننا حتى العمل بهدوء.. حدث هذا فى الساعة 1 ظهرًا اليوم خارج ملعب Estadio Monumental.

وفى الفيديو، ظهر اللص وهو يضع كمامة على وجهه ويشهر المسدس فى وجه المراسل التلفزيوني والمصور، ويقول لهما "هاتفك.. اعطيني هاتفك"، وبالفعل تمكن المسلح من سرقة هاتف أحد أفراد طاقم المراسل، بينما يواصل المصور تصويره.

كما شوهد أحد أفراد الطاقم لاحقًا وهو يطارد السارق الذي يبدو أنه يهرب على دراجة نارية كانت فى انتظاره بعد أن عبر طريقًا سريعًا مزدحمًا، وشاهد الفيديو أكثر من 350 ألف شخص على تويتر.

ومن جانبه، أبلغ أودينولا متابعيه أن الشرطة الإكوادورية تعهدت بتعقب واعتقال المجرمين.

يذكر أنه فى العام الماضي، تعرض المراسل التلفزيوني دييجو ديماركو للسرقة قبل لحظات من بدء البث المباشر في بوينس آيرس بالأرجنتين، ولكن ركض الجيران فى المنطقة، ومن بينهم أطفال بسرعة للقبض على اللص، وبعد دقائق استعادوا الهاتف.

اقرأ أيضًا: سرقة هاتف أحد المراسلين على الهواء (فيديو)