الطريق
السبت 4 مايو 2024 05:32 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الغيرة القاتلة.. سيدة تدخل مطعم وتطلق النار على شابة تجلس بجوار زوجها (فيديو)

امرأة تطلق النار على اصدقاء زوجها
امرأة تطلق النار على اصدقاء زوجها

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو يوثق اللحظة المروعة التى دخلت فيها زوجة برازيليلة أحد المطاعم وأطلقت النار على امرأة شابة تجلس بجانب زوجها.

وتظهر لقطات الفيديو المرعبة لحظة اقتحام دايان رافاييلا دي سيلفا رودريجيز، والبالغة من العمر 31 عامًا، الحانة فى بلدية تيانجوا، شمال شرق البرازيل.

وفى اللحظة المروعة، يمكن مشاهدة رودريجيز بعد ذلك خلال "مقطع الفيديو" وهي تطلق النار على الطاولة، حيث كان يجلس زوجها مع 5 من أصدقائه، بما فيهم الشابة دجيان باتيستا بارو البالغة من العمر 26 عامًا.

وأصيبت دجيان برصاصة فى رأسها، أدت إلى مقتلها على الفور، كما أصابت الطلقات رجلًا اَخر يبلغ من العمر 24 عامًا تم نقله إلى المستشفي لعلاجه من جرح فى ذراعه بعد خضوعه لعملية جراحية.

وأفادت التقارير، أن رودريجيز كانت قد وصلت على ظهر دراجة نارية مع شخص آخر وشوهدت وهي تسير فى الحانة وتحمل حقيبة يد.

اقرأ أيضًا: وفاة شابة على يد صديقها السابق أثناء جمعها متعلقاتها بعد الانفصال (صور)

وعقب إطلاق النار، تظهر لقطات كاميرات المراقبة الزوج وهو يتشاجر مع زوجته رودريجز فى الخارج، فى محاولة منه لأخذ البندقية الفضية من يدها.

وبحسب التقارير المحلية، ليس من الواضح حتى الَان ما الذي حدث للبندقية أو تمكن الزوج من ضبطها، لكن شوهدت رودريجيز خلال الفيديو وهي تبتعد عن مكان الحادث بحقيبة يدها.

ومن جانبها، اعتقلت الشرطة البرازيلية رودريجيز بعد ذلك بوقت قصير، وقال الضباط، إن المشتبه بها نفذت إطلاق النار لأنها كانت "غاضبة" من زوجها، بسبب تردد زوجها على الحانة، مشيرين إلى أن الزوجين تجادلا فى السابق بشأن ذلك.

وبعد إلقاء القبض عليها، أخبرت رودريجيز الضباط أنها أطلقت الطلقات بشكل عشوائي "لتفريق" طاولة زوجها وأنها لا تعرف الضحية دجيان.

وبحسب المحققين، تم شراء السلاح من فورتاليزا عاصمة ولاية سيارا، على بعد حوالي خمس ساعات بالسيارة من مكان الحادث، كما أن المشتبه بها ليس لها سجل جنائي سابق، بحسب الشرطة، التي تحقق معها بشأن القتل والإصابة الجسدية.