الطريق
الأحد 19 مايو 2024 11:23 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

هند صبري تكشف مصير علا عبد الصبور في الجزء الثاني من ”عايزة اتجوز”.. اعرف التفاصيل

هند صبري
هند صبري

تعود الفنانة هند صبري بشخصية "علا عبد الصبور"، بعد عشر سنوات من مسلسلها الشهير "عايزة اتجوز"، من خلال مسلسل يحمل اسم "البحث عن علا" وتكشف من خلاله عن مصير الشخصية في البحث عن عريس.

وأطلت هند صبري على جمهورها بفيديو من كواليس العمل ظهرت فيه إلى جانب المخرج هادى الباجوري والفنانة سوسن بدر التى تلعب دور والدتها، بالإضافة إلى الفنانة ندى موسى والفنان محمود الليثي، وعلقت: "ترى إيه اللي حصل لـ علا عبدالصبور في العشر سنين اللي فاتوا؟، استنونا في "البحث عن علا" قريباً".

وتدخل هند صبرى عالم المنصات الإلكترونية بهذا المسلسل، حيث سيتم عرضه عبر منصة نتفليكس العالمية، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في شهر أبريل المقبل.

وتدور أحداث فكرة المسلسل الكوميدي حول الصيدلانية علا التي تسعى هي جاهدة للحاق بقطار الزواج قبل وصولها لسن الثلاثين إضافة إلى تعرضها للكثير من الضغوطات من قبل عائلتها والمحطين بها، وتتعرض للكثير من المواقف الكوميدية خلال البحث عن عريس مناسب لها.

والمسلسل يشارك في بطولته إلى جانب هند صبري الفنان القديرة سوسن بدر والفنان الكبير أحمد فؤاد سليم والفنان طارق الإبياري والفنانة كارولين خليل، وآخرين وهو من تأليف غادة عبد العال وكان من إخراج رامي إمام، والمسلسل يعتمد على عدد من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف خلال الأحداث.

اقرأ أيضًا: ”الحلوين قوي”.. صلاح عبد الله يجتمع بماجدة زكي وأحمد عز في كواليس مسلسل ”هجمة مرتدة”

يٌشار إلى أن هند صبري تشارك في مارثون دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" بعد أن تغيبت عن المشاركة في رمضان الماضي بسبب عدم الانتهاء من تصوير المسلسل.

 وتشارك في المسلسل مع الفنان أحمد عز إضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم، ويتناول العمل قصة حقيقية من واقع ملفات المخابرات المصرية، وهو من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب.