الثلاثاء 11 مايو 2021 06:19 مـ 29 رمضان 1442هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

الفن

هل فقد يوسف شعبان الوعي؟.. نهال عنبر تكشف آخر تطورات حالته الصحية

يوسف شعبان
يوسف شعبان

مازالت الشائعات تدور حول حالة الفنان يوسف شعبان الصحية بين الوفاة وفقدان الوعي والتي نفتها الفنانة نهال عنبر المسئولة عن الملف الطبي بنقابة المهن التمثيلية.

وقالت الفنانة نهال عنبر في تصريح لـ "الطريق" إن الفنان القدير لم يفقد الوعى مثلما تم تداوله خلال الساعات الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وأوضحت نهال عنبر أن الفنان القدير يوضع على الجهاز التنفسي داخل الرعاية المركزة، وهو واعٍ بصورة بسيطة ويتحدث مع الطبيب لكنه لم يفقد الوعي، مشيرة إلى أنها تتابع حالته الصحية باستمرار هي ونقيب المهن التمثيلية الدكتور والفنان أشرف زكي.

يشار إلى أن الفنان يوسف شعبان دخل غرفة االعناية المركزة يوم الثلاثاء الماضي وذلك عقب نقله لمستشفى العجوزة إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد وتدهور حالته الصحية.

اقرأ أيضًا: حوار | داليا مصطفى: «قبل الأربعين» أعادني للسينما والورق أول ما جذبني

ومن جانبه نفى الناقد الفني طارق الشناوي وضع يوسف شعبان على جهاز تنفس صناعي وناشد الصحفيين بالعالم العربي، عدم الإسراع في نشر الأخبار غير الصحيحة.

ونفى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية أيضًا الشائعات المتداولة حول وفاة الفنان القدير في تصريح خاص لـ "الطريق" وأكد على عدم صحتها مشيرًا إلى أن حالته الصحية مستقرة.

اقرأ أيضًا: هالة صدقي ضيفة عمرو الليثي في ”واحد من الناس” بهذا الموعد

فن الطريق يوسف شعبان حالة يوسف شعبان تطورات حالة يوسف شعبان
بنوووك