الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:49 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عاجل… انقطاع الإنترنت في امتحان أولى ثانوي.. وتعليم كفر الشيخ: العطل على مستوى الجمهورية

طلاب التابلت
طلاب التابلت

انقطع الإنترنت، اليوم السبت 27 فبراير 2021، أثناء أداء طلاب الصف الأول الثانوي لامتحان اللغة العربية، وأكد أولياء الأمور أن أبنائهم يعيشون حالة من الذعر والقلق على مستقبلهم، نظرًا لعدم استطاعتهم الدخول على منصة الامتحان، في محافظة كفر الشيخ.

وقالت الدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم، في محافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ"الطريق"، إن انقطاع الإنترنت على مستوى الجمهورية، وليست محافظة كفر الشيخ فقط، وذلك بسبب عدم قدرة الشبكات على تحمل الضغط القائم عليها.

اقرأ أيضًا: سقوط السيستم الخاص بامتحانات الصف الأول الثانوي في كفر الشيخ

وأضافت الدكتورة بثينة كشك، أن الطلاب الذين يحملون الشريحة، استطاعوا الدخول على الامتحان بسهولة، أما الطلاب الذين اعتمدوا على إنترنت الوزارة، واجهوا عواقب كثيرة في أداء الامتحان.

وتابعت وكيل وزارة التربية والتعليم، أن الطالب يحسب له وقت اجتياز الامتحان من بداية دخولة المنصة وليس بداية الامتحان، مؤكدة أن محاولات الاجتياز مستمرة إلى الساعه 12 ظهرًا، وأكملت، أنه تم تخصيص يوم للتخلفات.

وأشارت إلى أنها شكلت غرفة عمليات بديوان عام المديرية، لمتابعة أعمال الامتحانات بجميع الإدارات التعليمية، لتلقي أي شكاوى من الطلاب والعمل على سرعة حلها.

موضوعات متعلقة