الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:42 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إنجي كيوان عن ارتباطها بعمرو دياب: بروباجاندا مقصودة فرحتني.. وجوزي عارف (فيديو)

إنجي كيوان وعمرو دياب
إنجي كيوان وعمرو دياب

كشفت الإعلامية إنجي كيوان عن سبب الشائعات التي طالتها بعد انتشار صورها مع الهضبة وذلك خلال الترويج للإعلان الدعائي لعطر عمرو دياب الجديد، حيث خرجت تكهنات حينها عن وجود علاقة عاطفية بين الثنائي والتي تسببت في العديد من الانتقادات التي وجهت لها، وذلك خلال لقائها في برنامج ET بالعربي.

وقالت إنجي كيوان، إن سبب الضجة التي أثيرت بعد انتشار صورها مع عمرو دياب، هو أن البعض لا يعلم أنها إعلامية وأنها لم تتحدث عن مشاريعها المستقبلية من قبل، وأن الطريقة التي عرضت بها صورها مع عمرو دياب تعتبر دعاية مجانية للإعلان وجزء مصقود من البروباجاندا.

وأضافت إنجي كيوان خلال لقائها قائلة: "أول مرة انزل صورتي مع عمرو وجوزي، شالوا صورة جوزي، وعملوا كورب لصورتي وده شيء بسطني جدًا ولم أنزعج".

أما عن موقف زوجها من تلك الصور قالت إنجي كيوان: "هو عارفني وعارف علاقتنا قبل البروباجدنا كان عارف إنه هيكون في انتقادات وشائعات، ومن قبل دخولي المجال كان على علم بما ينتج عنه عملي في المجال من انتقادات وشائعات لذا كان الأمر طبيعيا بالنسبة له.. وكنا على استعداد كعائلة لخوض تلك المعركة".

وكشفت إنجي أنها استاءت كثيرًا من بعض التعليقات السلبية مثل دعوات البعض عليها بالشر مضيفة: بطني وجعتني لما قريت الأدعية دي".

اقرأ أيضًا: ”ظهرت بالمايوه وحطت إيدها على التاتو”.. ما لا تعرفه عن نيكا ماريانا موديل إعلان عمرو دياب (فيديو)

يُشار إلى أن عمرو دياب أطلق إعلان عطره الجديد الذي يحمل اسم Amr Diab Eau de Parfum 34 على طريقة الفيديو كليب على أنغام أغنية "وأنا معاك"، وتم تصويره بين دبي وأبوظبي مع المخرج طارق العريان، وأثار الكليب جدلًا كبيرًا بعد طرحه.