الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 02:12 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”الذئب والطفلة البريئة”..كواليس مقتل ”ملاك الرحمة” على يد مدمن سوهاج

المتهم
المتهم

كشفت تحقيقات النيابة العامة بسوهاج، اليوم الأربعاء، تفاصيل مقتل الطفلة" ندى" على يد شاب مدمن في قرية العصارة بجرجا، إذ تبين أن وراء مرتكب الواقعة شاب تربطة صلة قرابة بأهل الضحية.

وأضافت التحقيقات أن المتهم خطف المجنى عليه" ندى"، داخل منزل مجهور وقام بطعن الطفلة يسكين عدة طعنات في الصدر والبطن وعندما تأكد من وفاتها قام بسرقه قراطها الذهبى وتركها داخل شونة التبن وفرا هاربا".

وتابعت التحقيقات أن المتهم كان منذ شهر داخل المصحة النفسية لعلاج الإدمان من المخدرات.

بداية الواقعة

وكان قسم شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج تلقى بلاغا من أهالى قرية العصارة يفيد بعثورهم على جثة طفلة في العقد الأول من العمر مذبوحة داخل شونة تبن بأحد المنازل المهجورة داخل القرية، وسرعان ما انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة طفلة تدعى "ندى"،8 سنوات وبها عدة طعنات نافذة في الرقبة والصدر وغارقة في دمائها.

اقرأ أ يضا: ”شتمها وضربها”.. الداخلية تضبط مرتكب واقعة التحرش بفتاة المنتزه

وبتكثيف جهود رجال المباحث تم تحديد هوية المتهم وبإعداد الأكمنة المحكمة أمكن رجال المباحث من ضبط الجانى وبمواجهته أمام رجال المباحث اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة.

وتم نقل الجثة إلى المشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة التى انتدبت الطب الشرعى لتحديد أسباب الوفاة وكشف ملابساتها وإعداد تقرير حول الجثة واستخراج تصريح الدفن عقب الصفة التشريحية بعد ذلك.

وبعرض الأمر على اللواء عبد الحمدي أبو موسي مدير البحث الجنائى بالمديرية أحاله إلى النيابة العامة، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.