الطريق
السبت 4 مايو 2024 04:27 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول رد من الإسماعيلي على نقل مباراته ضد الأهلي في الدوري

الاهلي والاسماعيلي
الاهلي والاسماعيلي

استفسر النادي الإسماعيلي عن سبب نقل مباراته ضد النادي الأهلي والمقرر لها مساء الأربعاء المقبل، في مباراة مؤجلة من الجولة الثانية عشر للدوري المصري الممتاز، لاستاد الجيش ببرج العرب بالاسكندرية، بدلًا من استاد المكس.

وأكد الإسماعلي في بيان رسمي أصدره عبر موقعه الإلكتروني على أحقيته بصفته صاحب المباراة بتحديد الملعب المناسب له وفقًا للتعليمات الأمنية.

وقالت إدارة الدراويش في بيانها: "اتحاد الكرة أخطر اليوم الإسماعيلي بتغير ملعب مباراته مع الأهلي من ستاد الأسكندرية إلى ستاد برج العرب، حيث طالب الإسماعيلي قبل إجراء قرعة الدوري بلعب مباراته مع الأهلي باستاد الإسماعيلي، على أن يلعب الأهلي مباراته بملعبه بالقاهرة"

وأضاف: "ولكن اتحاد الكرة رفض بناء على التعليمات الأمنية، والتي يحترمها النادي الإسماعيلي وتقديره الكامل الجهات الامنية، وتم تحديد المباراة باستاد برج العرب، وطالب الإسماعيلي منذ فترة بنقلها لملعب المكس، أسوة بما تم عندما لعب الأهلي عليه أمام البنك الأهلي، بقدرة كبيرة من أمن الأسكندرية لتأمين المباراة".

وتابع: "ولكن لم يرد اتحاد الكرة على طلب الإسماعيلي بالرفض أو الموافقة، ثم أرسل اتحاد الكرة جدول بمجموعة من المباريات، ومنها لقاء الأهلي محددًا ستاد الأسكندرية، وبناء عليه أتم النادي كافه الترتيبات المتعلقة بأداء المباراة بوصفها مباراة الإسماعيلي".

وواصل: "من ضمن الترتيبات الحجز في فندق بالإسكندرية، ثم يأتي اتحاد الكرة اليوم بإخطار الإسماعيلي بأن ملعب المباراة أصبح برج العرب، والمنطق يقول عندما أخطر اتحاد الكرة النادي بأن استاد الإسكندرية سيستضيف اللقاء معناه أن اتحاد الكرة أخذ الموافقات الأمنية؛ لأنه هو من حدد وأخطرنا بذلك؛ لأننا كنا نطالب بملعب المكس".

وأردف: "ثم يأتي اليوم وينقل المباراة لبرج العرب بسبب تعليمات الأمن، ولن نناقش كنادي هذه التعليمات لثقتنا الكاملة في الأمن وتحديدًا أمن الأسكندرية، ولكن نتسائل هل اتحاد الكرة أخطرنا باستاد الأسكندرية قبل أخذه للموافقات الأمنية؟".

اقرأ أيضًا: صدمة للأهلي قبل مباراة الإسماعيلي

واختتم: "لذلك نجدد ثقتنا في الإجراءات الأمنية وايضًا في قدرة الأمن في تأمين أي مباراة في أي مكان وفي أي زمان، لذلك نجدد طلبنا بلعب المباراة باستاد الإسماعيلية، على أن نلعب لقاء الأهلي بملعبه بالقاهرة، أو نخوض هذا اللقاء كما حدد مكانه اتحاد الكرة باستاد الأسكندرية، على أن نلعب لقاء العودة بالإسكندرية في أي ملعب يحدده النادي الأهلي".