الطريق
الجمعة 10 مايو 2024 10:47 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حزب الجيل الديمقراطي يصدر بيانا بشأن تقرير حقوق الإنسان المعادي لمصر

مكتب حزب الجيل السياسي
مكتب حزب الجيل السياسي

أعلن المكتب السياسي لحزب الجيل الديمقراطي، عن رفضه الكامل لبيان بعض الدول بمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف، والذي يشير إلى مغالطات بشان ملف حقوق الإنسان في مصر، الأمر الذي اعتبره المكتب السياسي تدخلا في شؤون مصر الداخلية.

اقرأ أيضا: تزامنا مع بدء الدراسة.. الصحة تصدر بيانا هاما بشأن تلاميذ المدارس

وأكد أعضاء المكتب السياسي، على مدى استقلالية مصر باعتبارها عضوا بالأمم المتحدة والمنظمات الدولية، والتي تلعب دورا هاما في تحقيق سلام شامل وعادل ضد الإرهاب في المنطقة.

ونوه بيان مكتب حزب الجيل الديمقراطي، دهشته من البيان الذي تم التوقيع عليه من قبل 31 دولة، في حين أن هذه الدول لم تحرك ساكنا بعد تعرض مواطنين بدول غربية كبرى للانتهاك من قبل الشرطة، ونقلت أجهزة الإعلام المختلفة قسوة الشرطة فى هذه الدول، والتعامل مع المتظاهرين بوحشية بل ووصل الأمر إلى إزهاق أرواح بريئة منهم.

اقرأ أيضا: عاجل | وزير الخارجية يعلق على عودة العلاقات مع تركيا وقطر

واستكمل البيان: لماذا لم نسمع تحركات وصيحات هؤلاء الدول عندما تعرض نبي الرحمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم للسب والقذف من قبل رسام الكاريكاتير الفرنسي، ورسمه رسومات تسئ اليه عليه الصلاة والسلام، وتؤذي مشاعر مليار و300 مليون مسلم حول العالم.

وتابع بيان حزب الجيل: هذه البيانات مغرضة ومسيسة وهدفها النيل من الدولة المصرية، وتعتمد على معلومات مضللة وغير حقيقية صادرة عن منظمات متطرفة تعادي الشعب المصري.