الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:20 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

زبون يكشف ”فضيحة مقززة” داخل إحدي فروع مطعم شهير (صور)

قالت إحدى عملاء كنتاكي إنها صُدمت عندما اكتشفت أن موظفين فى فرع مقاطعة كورنوال البريطانية يخالفون الإرشادات الحكومية التي تهدف إلى الحد من انتشار كوفيد-19، بعد أن لاحظت أنهم يقومون بأفعال "مقززة".

وبحسب صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، تم توجيه الانتقاد إلى موظفي كنتاكي فرايد تشيكن بـ "حك" أنوفهم وعدم ارتدائهم أقنعة الوجه أثناء خدمة العملاء.

وبموجب قواعد فيروس كوورنا الجديدة، فإن أطقم العمل فى المطاعم يجب عليهم ارتداء الأقنعة، وفقًا لـ "كورنوال لايف".

ومع ذلك، قالت العميلة شارلوت، التي لم ترغب فى نشر اسم عائلتها، إنها عندما دخلت متجر كنتاكي فى كامبورن فى 10 مارس، صدمت لرؤية هذه الإرشادات تم تجاهلها على ما يبدو.

وأوضحت، أنه من "المثير للاشمئزاز" رؤية موظفًا "يقوم بحك أنفه"، بالإضافة إلى النقص فى معدات الحماية الشخصية على جميع الموظفين الستة فى يوم.

اقرأ أيضًا: أنا جائعة.. امرأة تهدد عاملة كنتاكي بالطعن بسبب الكمامة (فيديو)

وأضافت: "يحتاج الأمر إلى حث الشركات الكبرى على فرض الصحة والسلامة، هؤلاء كان لديهم موظفهم إصبعه فى أنفه، وليس من الجيد أن نرى".

ويمكن فى الصور التي التقطتها شارلوت، شوهد موظفان آخران بدون أقنعة، واَخر يضع إصبعه فى أنفه.

ومن جانبه، قال متحدث باسم كنتاكي: "إن إدارة مطاعمنا بطريقة جيدة هي أولويتنا القصوى وجميع التدابير التي قدمناها العام الماضي سواء معدات الوقاية الشخصية، أو القفازات، أو المسافات الاجتماعية التي تزيد من سياسات غسل اليدين والتعقيم، تظل ثابتة فى مكانها.

وأضاف: "تلتزم جميع إجراءاتنا بسياسات الحكومة، بما فى ذلك الإرشادات المتعلقة بأقنعة الوجه، ونحن نتأكد من استمرارنا فى اتباع جميع الخطوات اللازمة للحفاظ على بيئة آمنة ونظيفة لكل من أطقمنا والزبائن".