الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 01:48 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”العربية بتتمرجح”.. ضبط شاب وفتاة أثناء ممارسة العلاقة الحميمة داخل سيارة (فيديو)

سيارة
سيارة

انتشر مقطع فيديو يوثق لحظة محاولة قيام رجل شرطة بالقبض على شاب وصديقته يمارسان فعلًا فاضحًا داخل سيارة فى الطريق العام، إلا أن قائد السيارة حاول الفرار بينما رجل الشرطة يتشبث بغطاء محركها.

وفى التفاصيل التى ذكرتها صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، ورد أن الشباب والفتاة كانا يتصرفان بشكل مريب فى زاوية مظلمة بالقرب من مطعم للوجبات السريعة فى سيلانجور بماليزيا يوم 9 مارس الجاري.

وبحسب ما ورد رأى ثلاثة ضباط السيارة "تتأرجح ذهابًا وإيابًا" قبل أن ملاحظة ممارسة الأثنان أفعالا مُشينة داخل السيارة.

وفى مقطع الفيديو الذي التقطه أحد المتواجدين فى المنقطة، يُظهر لحظة محاولة هروب الشاب بالسيارة عندما سأله رجال الشرطة عن هويته.

وعلى الرغم من محاولة المشاة رمي شيء فى مسار السيارة لإيقافها، إلا أن الجاني يمر عليها ويغادر موقف السيارات.

اقرأ أيضًا: ”ودنه فى جيب بنطلونه”.. شاب بلا قلب يقتل جده ويفاجئ الشرطة (صورة)

ومن جانبه، قال ميرزا ​​أمرين، الذي كان متواجدًا فى المنطقة عندما وقع الحادث: "لقد حاولت الشرطة  تفتيش الأشخاص داخل السيارة، بسبب وقوفها فى منطقة مظلمة على الرغم من وجود مساحة كافية.

وقال محمد زيد حسن مساعد رئيس شرطة منطقة كاجانج، إن رجال الشرطة الذين ظهروا فى الفيديو هم ضباط من دورية منع الجريمة بمركز شرطة بندر بارو بانجي، وعندما أدرك السائق وجود الشرطة وبعد أن أمروه بالخروج من السيارة حاول الهرب، كما صدم دراجة نارية للشرطي أمامه.

وأضاف السيد حسن أنهما تمكنا من تتبع تفاصيل تسجيل السيارة من خلال رقم اللوحة ومن المقرر أن يتم القبض على الزوجين بمجرد الحصول على هويتهما، مشيراً إلى أنه تم تقديم طلب بالفعل من المحكمة بإلقاء القبض، وجاري البحث عنهم.