الخميس 30 يونيو 2022 10:16 مـ 1 ذو الحجة 1443هـ
جريدة الطريق
  • WE

رئيس التحرير محمد عبد الجليل

إبراهيم عيسى: «ليذهب الحوار الوطني إلى الجحيم إذا شارك فيه هؤلاء» - فيديوالنيابة العامة: لن نتهاونَ في ملاحقة مروجي الإشاعات وسنتخذ الإجراءات القانونية قِبَلهمرئيس الشعب الديمقراطي يطالب بإعادة رسم الحدود بين المحافظات واحتساب الأجور بالساعةبسنت حميدة تحرز الذهب في سباق العدو بدورة ألعاب البحر المتوسطرئيس حزب الريادة: السيسي أنقذ مصر من تغيير الهوية والحدود الجغرافية في 30 يونيوبعد اعتزال أدهم نابلسي.. سعد رمضان يُعيد طرح أغنية «الحب الأسطوري»فتوى الأزهر: يجب تنفيذ القصاص على الملأ مثل الجريمة (خاص)التنمية المحلية: القيادة السياسية سخرت إمكانيات الدولة لنجاح المنتدى القادم بالقاهرة 2024«أمن سوهاج» يبحث ملابسات واقعة العثور على جثة شاب بجرجاعمر عصر يتوج بالفضية في تنس الطاولة بدورة ألعاب البحر المتوسط 2022«مصر بلدي»: الحوار الوطني جاء في توقيت مناسب لمواجهة التحديات العالميةقطار مطروح القاهرة.. 4 مواعيد جديدة في المصيف
الاقتصاد المنوعات

انستجرام يطلق نسخة خاصة للأطفال

Instagram
Instagram

أعلنت شركة "انستجرام" عن إجراءات جديدة لحماية الأطفال من خلال تطوير التطبيق وإضافة ميزات تركز حاليًا على تطوير محتوى غير مسموح به رسميًا من قبل الأطفال دون سن 13 عامًا.

 

ويبدو أن تطبيق الشبكة الاجتماعية "انستجرام" المخصص للصور والفيديوهات القصيرة والمرتبط بشبكة فيسبوك، يهتم بشكل متزايد بالأطفال والشباب، وخاصة من هم دون سن 13 عامًا، ويوجد على إنستجرام أطفال أقل من هذا السن على منصة التواصل الاجتماعي هذه قد يعرضهم للخطر.

لذا يستعد إنستجرام لإطلاق تطبيق جديد سيكون مخصص فقط للأطفال الأقل من 13 سنة.

ويشير تقرير حديث حول استخدام تطبيق" Instagram" الجديد من قبل المراهقين الذين تقل أعمارهم عن 13 عامًا إلى أن هذا سيمكن المستخدمين في هذه الفئة من تجربة تسجيل الدخول إلى منصة الشركة لأول مرة دون التضحية بأمنهم.

 

اقرأ أيضا: لتذليل العقبات.. وزير السياحة والآثار يلتقي بمجموعة من مستثمري طابا

وسيكون هذا التطبيق مبني على حماية هذه الفئة السنية من كل الأخطار الموجودة على المنصة العادية.

Instagram مواقع التواصل الأطفال الاقتصاد اقتصاد الطريق التكنولوجيا انستجرام
بنوووك