الطريق
الإثنين 27 مايو 2024 05:35 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أصالة تتعرض لوعكة صحية وتخرج من المستشفى لظرف طارئ

أصالة
أصالة

كشفت الفنانة السورية أصالة عن تعرضها لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى حيث كانت تعاني من ألم شديد بالرأس، لكنها اضطرت للخروج من المستشفى حتى تحتفل بعيد الأم مع والدتها.

ونشرت أصالة صورة له رفقة عائلتها ووالدتها عبر حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، ووجهت من خلالها رسالة لوالدتها، حيث كتبت: "كلّ سنة وماماتي الحبيبة الغالية الحنونة بألّف خير وصحّة وعافية والله يحفظها فوق راسنا أغلى الغوالي".

وكشفت عن أزمتها الصحية حيث كتبت:"وتفسيرًا لفستاني اللي لابساه من امبارح بسبب وجودي بالمستشفى بسبب وجع دمّه تقيل براسي وطلعت اليوم لأحتفلّ بأمّي وصرت كتير أحسن ووقّف يوجعني راسي وبكرة بوعدكم غيّر الفستان وبرجعله بعد بكرة".

وانهالت التعليقات من نجوم الفن والجمهور لها، حيث كتبت لها هند هند صبري: "كل عام وعزوز منورة حياتكم وفي حضن بعض يا رب"، وكتبت لها الفنانة يارا: "سلامة قلبك أصوله ما تشوفي شرّ والله يحميكم جميعاً ويحفظكم وتبقى فوق راسكم يا رب".

اقرأ أيضًا: هند صبري تفجر مفاجأة: بسبب سعد لمجرد هددوني بالقتل واغتصاب بناتي (فيديو)

من ناحية أخرى، كان الملحن محمد رحيم، قد أعلن عن تعاونه مع أصالة في أغنية جديدة من المقرر طرحها في موسم رمضان 2021، حيث نشر صورة تجمعه بها عبر حسابه بموقع "تويتر"، وعلق عليها: "ودي أجمل حاجة.. لما أول مطربة تشرفني في الاستوديو الجديد حبيبتي الغالية جدًا على قلبي الفنانة الكبيرة أصالة نصري.. نورتيني يا صولا، انتظرونا في رمضان 2021.. والتفاصيل قريبًا إن شاء الله".