الطريق
الجمعة 24 مايو 2024 06:50 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تمهيدا لعرضه قريبا .. طرح البوستر الرسمي لفيلم جوازة توكسيك البنتاجون: واشنطن لم تحسم قرار إرسال شحنة ذخيرة إلى إسرائيل أوقفتها مؤخرا تُجسد المنطقة الثقافية في السعديات أبوظبي أحد أكبر تجمعات المؤسسات الثقافية إس آند بي: نتوقع تداول أسعار النفط عند 85 دولاراً للبرميل بنهاية 2024 شباب المصريين بالخارج يطالب الحكومة بادراج الهجرة غير الشرعية في المقررات الدراسية للتوعية بمخاطرها مصطفى خاطر يوجه رسالة مفاجئة لأبطال مسلسل البيت بيتي 2 .. ماذا قال؟ خبير اقتصادي يكشف أسباب قيام البنك المركزي بتثبيت سعر الفائدة «هاني جنينة»: سعر الدولار سيختتم 2024 عند مستويات 49 - 50 جنيها أول فرمان من جوميز للاعبي الزمالك بعد التعادل أمام فيوتشر في أول أيام عرضه.. فيلم نقدر ظروفك يكتفي بإيرادات 60 ألف جنيه وزير السياحة يعقد عدد من اللقاءات المهنية بسلطنة عمان لتعزيز التعاون المشترك جوميز: لا استطيع التحكم في عقول لاعبي الزمالك.. وكنا نستحق ضربة جزاء أمام فيوتشر

شريف دسوقي يفجر مفاجأة عن سبب دخوله المصحة النفسية.. ويكشف حقيقة سكره أثناء التصوير (فيديو)

شريف دسوقي
شريف دسوقي

تصدر اسم الفنان شريف دسوقي تريند قائمة منصة جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما كشف عن حقيقة الأخبار التي انتشرت عنه مؤخرًا والتي تفيد بهروبه من مصحة نفسية بعد تعرضه لإصابة خطيرة في إحدى قدميه، وذلك بعد خروجه من أكثر من عمل والمقرر عرضهم في مارثون دراما رمضان المقبل لعام 2021، حيث تردد أنه غير متزن عقليًا ويدخل موقع التصوير وهو في حالة سكر.

شريف دسوقي يكشف بدايته الفنية 

وفي بث مباشر مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، قال شريف دسوقي إنه يمثل حالة خاصة في الوسط الفني فهو من عائلة فنية إذ أن والده "عم دسوقي" كان مدير لفرقة الفنان الكوميدي إسماعيل ياسين منذ عام 1948، وأنه تربى وسط عمالقة الفن المسرحي في ذلك الوقت مثل زينات صدقي وعبد الفتاح القصري، وتعلم منهم الكثير خلال ذهابه مع والده في المسرح، واجتهد حتى أصبح مدرب لمادة التمثيل بشهادة أستاذته في أكاديمية الفنون ومسارح الجامعات، رغم أنه خريج معهد فني صناعي.

عانى بعد تكريمه من مهرجان القاهرة السينمائي

وأوضح شريف دسوقي أنه عانى كثيرًا بعد تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث أثار تكريمه حالة من الجدل في الوسط الفني، لعدم معرفة البعض به واعتبروه دخيلًا على الوسط الفني كما أنه ظهر وهو بعمر الـ 53 عامًا.

شريف دسوقي كاد أن يفقد قدمه

وتحدث دسوقي عن إصابته التي كادت أن تفقده إحدى قدميه، موضحًا أنه تعرض لجرح بسيط جدًا خلال تصوير أحد المسلسلات التي قيل أنه طرد منها، مشيرًا إلى أنه في اليوم التالي فوجئ بحالة إغماء أصابته فطلب من طاقم المسلسل أن ينتقل إلى المستشفى ولم يقف أحد بجانبه سوى المنتج أحمد الجنايني الذي طلب منه الخضوع لتحليل سكر واتضح أنه في مرحلة متقدمه وفي خلال 11 يومًا أصيب بضغط وسكر وحمرة وقدم سكري.

وأكد "دسوقي" خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب، أنه تحمل الألم لمدة شهرين وأخفى على المنتج أحمد الجنايني منتج فيلمه "وقفة رجالة" كي ينتهي من التصوير وبالفعل حقق الفيلم النجاح المرجو له.

شريف دسوقي وحقيقة دخوله موقع التصوير في حالة سكر

وأوضح شريف دسوقي أنه بعد تعاقده على تقديم أعمال أخرى فوجئ بتداول أخبار تفيد بأنه يطرد من المسلسلات لأنه يأتي موقع التصوير وهو في حالة سكر، مضيفًا: "مستحيل أعمل كدة لأني متربي في مدرسة إسماعيل ياسين واللي هي بتعتبر المسرح جامع أو كنيسة وليه قدسيته".

لم يحصل على أجره في مسلسل ب100 وش

وأكد شريف دسوقي إنه لم يحصل على ثلث أجره عن مسلسل "بـ100 وش" إنتاج شركة "العدل جروب"، مشيرًا إلى أنه كان يشعر بالحرج كلما أراد المطالبة به ولكنه اضطر لذلك بسبب الأزمة الصحية التي تعرض لها، موضحًا أن خلافه ليس مع العدل جروب، ولكن مع شخص في جهة الانتاج التابعة لشركة "العدل جروب" يدعى شريف زلط.

وتابع وهو في حالة انهيار ويبكي، أنه كلما طالب شريف زلط بباقي أجره يفاجئ بالرد "أخبار المصحة النفسية اللي بتروحها ايه؟! مضيفًا: "أنا كنت مهدد بالبتر، أنا مش عايز أكتر من حقي، ماكنتش عايز غير أني أتعالج، غلط أن المنتج يكلمني ويقولي إيه أخبار المصحة اللي كنت فيها، بقول للناس عيب يتقال عليا بيدخل اللوكيشن سكران ومخمور، دنا بروح قبل ميعادي بساعتين، وبقعد مع العمال وأفطر على الأرض".

اقرأ أيضًا: عاجل| شريف دسوقي ينهار باكيا على الهواء: عيب يقولوا بروح التصوير سكران (فيديو)

وأوضح دسوقي أنه غاضبًا من نقابة المهن التمثيلية التي لم تساعده في الحصول على حقه، مؤكدًا أن حالته كانت تزداد سوء يومًا بعد يوم لدرجة أن الأطباء كانوا يبكون عندما يشاهدون قدمه.

سبب دخوله مصحة نفسية

وقال شريف دسوقي إن دخوله مستشفى الأمراض النفسية والعقلية كان قبل 20 عامًا عقب انفصاله عن زوجته، حيث أنه كان يعاني وقتها من صدمة شديدة ألزمته دخول المستشفى للعلاج خاصة أنه كان يحبها كثيرًا.