الطريق
الخميس 16 مايو 2024 03:42 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ما لا تعرفه عن مروان خوري بعد قرار زواجه.. وسبب عزوفه عن الارتباط

مروان خوري
مروان خوري

أعلن الفنان اللبناني مروان خوري أنه سيتزوج قريبًا، خلال العام الجاري 2021، وأن ما دفعه لاتخاذه تلك الخطوة رغم عزوفه عن الزواج لسنوات طويلة هو الاستقرار والأمان، موضحًا أنه يعيش قصة حب مع فتاة من خارج الوسط الفني، وأنها ليست من معجبينه ولكنها تفهمه وتفهم موسيقاه.

وأضاف "خوري" في تصريح لموقع et بالعربي: "مفيش شك أن فكرة إنجاب الأطفال مهمة، لكن بالنسبة لي الأمان والاستقرار هما الدافع الأول"، مضيفًا: "أنا في العلاقات العاطفية أكون شرقي ومتملك"، موضحًا أن ذلك نتيجة لطبيعة شخصيته وأسلوب حياته، قهو يعيش دائمًا حالة حب مطلقة.

معلومات عن مروان خوري

يبلغ مروان خوري من العمر 53 عامًا، إذ أنه ولد في 3 من شهر فبراير عام 1968، وهو كاتب وملحن ومغني، ولديه أخ هو المخرج كلود خوري، وأخت هي الإعلامية منى خوري.

حبه الشديد للموسيقى منذ صغره دفعه لتلحين الأغاني التي يتعلمها في مدرسته، وعندما كان في السابعة من عمره شارك في حفلات فنية، وقدم العديد من الأغاني والألحان له ولفنانين آخرين مثل ماجدة الرومي، و كارول سماحة، ونوال الزغبي، وفضل شاكر، وصابر الرباعي، وأصالة نصري، كما شارك في الكثير من المهرجانات والفعاليات الفنية وحصل على العديد من الجوائز.

عام 2004 أصدر أولى ألبوماته بعنوان "كل القصايد"، والذي حمل أغاني "كل القصايد"، "خدني معك"، "كل ساعة"، وكانت أغاني الألبوم جمعيها من إخراج كلود خوري، وفي عام 2005 أصدر ألبوم "قصر الشوق"، كما أطلق ألبوم "أنا والليل" و"راجعين" و"العد العكسي".

إلى جانب إصداره الألبومات الخاصة به قام بتلحين وغناء العديد من الأغاني الخاصة بالمسلسلات ومنها: مسلسل "لعبة الموت" عام 2013، ومسلسل "قابل للكسر" عام 2015.

سر عدم زواجه

وعن سر عدم ارتباطه كشف مروان خوري في لقاء سابق له مع الإعلامية وفاء كيلاني أنه وقع فى الحب ثلاث مرات الأولى كانت في فترة المراهقة وبالتحديد وهو في الـ 18، حيث أحب فتاة ولم تشعر هذه الفتاة بحبه، وحينها تعلم أنه ليس شرطًا أن من نحبهم يحبوننا، الثانية أحب امرأة أكبر منه سنًا، حيث كانت تكبره بحوالي 14 عامًا، حيث كان في الـ23 من عمره، ولكن العلاقة لم تستمر، وأصبح من بعدها رجلًا ناضجًا، أما الثالثة فمع سيدة وصفها "بالتاجرة" التي تبيع الحب طالما هناك رجل يشتري، ومن هذه العلاقة اكتسب الحذر وافتقد من بعدها الحب الحقيقي، وكانت هذه التجارب كفيلة بعدم تفكيره فى الزواج.


وكشف مروان خوري أنه في صغره، كان يعتقد بعض الناس أنه فتاة، وهذا الأمر كان يشعره بالغضب، حتى أنه كان يقاطع من يقول له ذلك، مضيفًا: "ذكورتي كانت قوية جدًا، وكان والدي ينصحني دائمًا ويقول لي ما تقول للبنت أنت بتحبها.. أنت رجّال".

 

اقرأ أيضًا: بعد إصابته بالتهاب رئوي.. مروان خوري يعتذر عن حفله بالمكسيك