الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 12:33 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”اغتصاب وفيديوهات مخلة”.. كواليس هتك عرض شاب داخل المقابر بالتبين

ارشيفية
ارشيفية

استدرج شقيقين، جارهما إلى منطقة مقابر الشيخ محفوظ، بمنطقة التبين بمحافظة القاهرة، وقاما بالإعتداء عليه، ووثقا ذلك بمقطع فيديو لتهديده وابتزازه للحصول منه على مقاطع فيديو صورها لهما، خلال صعود الفتيات الساقطات عندهما بشقتهما، وتمكنت القوات من القبض عليهما وأخطر مدير أمن القاهرة بالواقعة.

اقرأ أيضا: نزيف بالمخ وكدمات وحروق| كواليس تعرض طفل لـ”وصلة تعذيب” على يد والده بميت غمر.. والمتهم: ”وقع على السلم”

تلقى اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة، إخطارا مفاده ورود بلاغا لمأمور قسم شرطة التبين من شاب عمره 18 سنة، يعمل بمطعم، مفاده قيام شقيقين "جيرانه"، باستدراجه إلى مقابر الشيخ محفوظ، وقاما بالاعتداء عليه وهتك عرضه وتصوير مقطع فيديو لتهديده وابتزازه، وسرقة هاتفه المحمول ومبلغ مالي كان بحوزته.

اقرأ أيضا: غدًا.. نظر استئناف قرار إخلاء سبيل نجل حلمي طولان و3 أخرين في ”قضية الفيرمونت”

تحريات أجهزة الأمن بالقاهرة توصلت إلى صحة البلاغ الوارد، وأعدت مأمورية وتمكنت من القبض على المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكابهما الواقعة، بسبب اعتيادهما جلب فتيات ساقطات إلى الشقة مسكنهما، واكتشافهما قيام جارهما بتصويرهم أثناء صعودهم، وخوفا من افتضاح أمرهما قاما باستدراجه إلى المقابر وهتك عرضه والاستيلاء على هاتفه المحمول، الذي يحوي على مقاطع الفيديو.

اقرأ أيضا: صورت أخوه وخطيبته بـ”قميص نوم”.. والدة إسراء عماد تكشف تفاصيل محاولة قتل ابنتها

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيق، كما طلبت تحريات أجهزة الأمن حول الواقعة، وتحويل المجني عليه إلى الطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليه وإعداد تقرير حول ذلك.

اقرأ أيضا: ضحية تشويه وجهها.. والد إسراء عماد يتهم والدة المتهم بالتحريض على قتلها