الطريق
الأحد 19 مايو 2024 05:39 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

وزير التموين: إعادة تعيين مجلس إدارة القابضة للصناعات الغذائية

وزير التموين
وزير التموين

ترأس الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية الاجتماع المشترك للشركة القابضة للصناعات الغذائية لاستعراض أداء الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة لها وأهم إنجازات العام المالي المنتهي في 30 يونية 2020.

جاء ذلك بحضور أعضاء الجمعية العامة للشركة القابضة للصناعات الغذائية، وأعضاء مجلس الإدارة، وأعضاء الجهاز المركزي للمحاسبات.

واستعرض اللواء أحمد حسنين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية، تقريرا عن أهم وأبرز الأعمال والإنجازات التي تحققت محليا في السنة المالية المنتهية في 30 يونيو 2020، مؤكدا على الدعم الكامل والمقدم من وزارة التموين والتجارة الداخلية وكافة قياداتها وعلى رأسهم الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية ورئيس الجمعية العامة للشركة مما كان له عظيم الأثر على عمليات التطوير والتحديث بالشركة القابضة وشركاتها التابعة.

اقرأ أيضا: أسعار صرف العملات في بنك مصر اليوم الخميس 1 أبريل 2021

وأوضح "حسانين" أنه بالإضافة إلى سياسة تحويل التدريب والاستعداد الجيد لتنمية الموارد البشرية لتحسين كفاءة وقدرة العاملين بها، إضافة إلي سياسة التدريب التحويلي والإعداد الجيد لتنمية الموارد البشرية لرفع كفاءة وقدرة العاملين بها لمواكبة التقدم العلمي والتكنولوجي.

وتابع، بتوجيهات من الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية قامت الشركات بتنفيذ عدد من المشروعات الهامة ومنها مشروع ميكنة وتطوير مخازن الجملة التابعة لها، وتحويلها الي مخازن مميكنة، وقد نجحت الشركة القابضة للصناعات الغذائية في توفير الغذاء في نظام الإمداد في السنوات القليلة الماضية دون أي أزمات أو اختناقات، وكذلك تطوير المجمعات الاستهلاكية التابعة لها والبالغ عددها 1300 مجمع استهلاكي.

وفي نهاية الاجتماع وافق وزير التموين على إعادة تعيين مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات الغذائية لمدة أخري بنفس تشكيله السابق نظرا لما تم تقديمه من حجم أعمال وإنجازات على أرض الواقع.